هداف كأس الملك والأكثر مشاركة من الاتحاد والفيصلي

السبت ١٢ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٠ صباحاً
هداف كأس الملك والأكثر مشاركة من الاتحاد والفيصلي

قدم لاعبو الاتحاد والفيصلي أداءً مميزًا في بطولة كأس الملك الموسم الرياضي الجاري، وكلل مجهودهما بالتأهل إلى نهائي المسابقة المحلية.

ويُعد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التشيلي كارلوس فيلانويفا هو هداف بطولة كأس الملك الموسم الرياضي الجاري، بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف.

وسجل التشيلي المتألق كارلوس فيلانويفا رقمًا جديدًا في تاريخ مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك، بعدما ساهم في تسجيل 5 أهداف خلال مباراة الباطن، التي انتهت بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بنتيجة 6/ 2.

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أكثر اللاعبين مشاركة في بطولة كأس الملك هذا الموسم، وهو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي حمد آل منصور، حيث شارك في 390 دقيقة.

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد بتحقيق الفوز في مباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك من أجل إنقاذ موسمه المحلي بالحصول على بطولة، خاصة أنه أنهى منافسات الدوري السعودي للمحترفين في المركز التاسع.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالعنابي مواصلة نتائجه الجيدة في الموسم الرياضي الجاري، والفوز بمباراة الاتحاد والفيصلي في نهائي كأس الملك لكتابة التاريخ والحصول على بطولة محلية، خاصة أنه قدم أداءً مميزًا في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.