هنيدي يبدع في أرض النفاق 14 .. البخل يورد المهالك

الخميس ٣١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٠ مساءً
هنيدي يبدع في أرض النفاق 14 .. البخل يورد المهالك

كعادته في تقديم الفن الراقي، أبدع الفنان محمد هنيدي في حلقة أرض النفاق 14 بتقديم دور البخيل، وكيف أن البخل أورده المهالك وتسبب في تعرُّضه لكثير من المشاكل.

وخلال الحلقة وبعد مشاجرة محمد هنيدي مع السائق بسبب الأجرة، ترك السائق هنيدي (مسعود في المسلسل) وعائلته في الطريق الصحراوي، بسبب بخله الشديد وأكملوا طريقهم إلى محافظة الإسكندرية مشياً على الأقدام، وبعد وصولهم دخلوا إلى الشاطئ وبعد جدال مع مسعود بسبب الفلوس، وبعد بعض الوقت أهلكهم التعب وغلبهم النعاس.

وشهدت حلقة أرض النفاق 14 تعرض مسعود للسرقة على الشاطئ، وحينما استيقظ تفاجأ بأن والده هو من أخذ المال لشراء الطعام لباقي أفراد الأسرة، فكاد ينفجر غضباً، كما تعرضت حقائبهم أيضاً للسرقة أثناء نومهم.

وبعد عودتهم للبيت بعد عناء يوم طول خرج الطفل سامي للعب مع الأطفال، وبعد فترة ورد اتصال هاتفي لمسعود يخبره بأن سامي قد اختُطف ومطلوب فدية لإطلاق سراحه قيمتها 10 آلاف جنيه.

ونتيجة بخله تفاوض مسعود، خلال حلقة أرض النفاق 14 ، مع العصابة لتقسيط مبلغ الفدية لكن زعيم العصابة لم يوافق، ولكنه بعد تفكير وافق على عرض مسعود، بعد علمه أنه شديد البخل.

المفاجأة غير المتوقعة أن زعيم العصابة بعد مقابلة مسعود لاستلام الفدية وتسليم الطفل، انتظر وقتاً طويلاً خلال قيام مسعود بعد النقود، وهنا تضجر زعيم العصابة وقرر تسليم الطفل والفرار بعد أن غلبه الضجر من بخل مسعود الشديد.

والمفارقة الطريفة في حلقة أرض النفاق 14 أنه بعد عودة مسعود للمنزل ومع الطفل تفاجأ بأهل الحارة يأكلون في بيته فرحاً بعودة الطفل من حادث الاختطاف، فخر مسعود مغشياً عليه.