هيكتور كوبر .. أعاد أمجاد الفراعنة

الجمعة ١٨ مايو ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٠ صباحاً
هيكتور كوبر .. أعاد أمجاد الفراعنة

لم يكن يتوقع أشد المتفائلين النجاح الذي حققه هيكتور كوبر مع المنتخب المصري الأول لكرة القدم، حيث قوبل قرار تعيينه كمدرب للفراعنة بحالة من الفتور والغضب لدى الرياضيين والجماهير.

ونجح المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر في تحقيق نتائج مميزة للغاية مع المنتخب المصري الأول لكرة القدم، حيث قاده إلى التأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بعد غياب 3 دورات متتالية، بعد الجيل الذهبي الذي حصل على اللقب أعوام 2006، 2008 و2010.

وجاءت مشاركة المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 مميزة للغاية، واستطاع الفراعنة في الوصول للمباراة النهائية، قبل أن يخسر اللقب القاري أمام المنتخب الكاميروني بهدفين لهدف.

وواصل هيكتور كوبر إنجازاته مع المنتخب المصري الأول لكرة القدم، وقاده إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، للمرة الأولى منذ 28 عامًا، حيث كانت مشاركة الفراعنة الأخيرة في مونديال 1990.

ويسعى مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم لتجديد عقد هيكتور كوبر خلال الفترة الحالية، لضمان استقرار الفراعنة قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، وخوفًا من رحيل المدرب الأرجنتيني لتدريب أي فريق آخر.

ومن المُقرر أن يصل المحامي الخاص بالمدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر خلال 48 ساعة، من أجل التفاوض مع هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على تجديد تعاقده قبل مباراة الكويت الودية.

ويستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة هيكتور كوبر للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 الشهر المقبل في روسيا، ويأمل تحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى الدور التالي من المونديال خاصة أنه يمتلك جيلًا مميزًا من اللاعبين المحليين أو المحترفين.

ويتواجد المنتخب المصري الأول لكرة القدم الذي يقوده هيكتور كوبر في المجموعة الأولى بنهائيات كأس العالم 2018 بصحبة منتخبات روسيا، أوروغواي والسعودية، وسيواجه رفاق لويس سواريز في أول مباراة بدور المجموعات.