ولي العهد ضمن أقوى الشخصيات تأثيرًا.. طموح يعانق السماء وخطوات واثقة

الأربعاء ٢٣ مايو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٣ مساءً
ولي العهد ضمن أقوى الشخصيات تأثيرًا.. طموح يعانق السماء وخطوات واثقة

ولي العهد ضمن أقوي الشخصيات.. جملة احتلت صدارة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أمس الثلاثاء، احتفاءً بحفاظ ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على مكانته ضمن أقوى الشخصيات تأثيرًا ضمن استطلاع مجلة فوربس الأميركية.

وتفاعل مغردون مع تواجد ولي العهد ضمن الشخصيات الأكثر تأثيرًا عالميًّا، مؤكدين أنه بنى مجدًا للمملكة ويزيده بناءً يومًا بعد يوم.

وأكد الشهراني أن ولي العهد استطاع أن ينقل المملكة إلى مرتبة أكبر عالميًّا تليق بها وبقيادتها، وهو السبب الرئيس في وجوده ضمن القائمة.

ووصفت عتيبة ولي العهد بأنها “مُصلح” هذا العصر، لما يقوم به من خطوات ناجحة في شتى المجالات.

وبالنسبة إلى تركي بن خالد فأكد أن ولي العهد يعمل في صمت دائمًا ليفاجئ المملكة والعالم بخطوات جديدة تليق بها.

وكتبت عنود معلقة على الوسم: “طموح يعانق السماء ورؤية واعدة وخطوات واثقة”.

وجاء اختيار ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، المتكرر في قوائم الأقوى تأثيرًا عالميًّا ليؤكد قناعة واهتمام العالم بمشروع ولي العهد المتمثل في رؤية 2030.

واختيار مجلة فوربس الأميركية، ولي العهد في قائمةً أقوى الشخصيات تأثيرًا في العالم لعام 2018، ليست المرة الأولى، وهو يعكس حقيقة الدور السعودي الذي تلعبه المملكة على المستوى الدولي.

ويأتي وجود الأمير محمد بن سلمان في هذه القائمة المرموقة، وغيرها، ليعطي دلالة واضحة على المكانة التي أصبح يتبوأها الأمير محمد بن سلمان دوليًّا في مصاف القادة والزعماء العالميين.

ويمثل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان السعودية والسعوديين، وبالتالي اختياره ليكون في هذه القائمة العالمية للأقوى تأثيرًا هو اختيار لبلاده وأيضًا لمواطنيه، ليأتي تكرار ولي العهد لجملة “عنان السماء طموحنا”، ووجوده في مركز متقدم بهذه القائمة ليشير إلى ذلك بوضوح، حيث إن السعوديين لم يعد لديهم حاجز يمنعهم من أن تكون بلادهم في الصدارة دائمًا.