Huawei P20 Pro كاميرا الذكاء الاصطناعي

الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨ الساعة ٦:٣٨ مساءً
Huawei P20 Pro كاميرا الذكاء الاصطناعي

تواصل الفئة P من HUAWEI تميزها في التصوير بالهاتف الذكي، هذا الأمر تجسد بجلاء في هاتف HUAWEI P20 Pro من خلال كاميرا Leica الثلاثية الثورية، حيث تمتزج الرؤية الجمالية بنظام الكاميرا المتقدم الذي ينير طريق التصوير الذكي.

يتوفر هاتف HUAWEI P20 Pro المستوحى من الطاقة الإشعاعية للضوء نفسه بطبقة نهائية جديدة متدرجة لونيًا.
ويتجسد التأثير في تقدم لوني متألق يتسم بالريادة بين الهواتف الذكية.

شاشة HUAWEI FullView الجديدة
تقنية الشاشة في هاتف  HUAWEI P20 Pro تكشف قوة الجيل التالي من الابتكار والتقنية حيث تُقدم شاشة عرض HUAWEI FullView الجديدة كليًا في شاشة عرض OLED مقاس 6.1 بوصة، لتوفير نطاق ألوان فائق تمتاز به الشاشة كذلك يمكن أن يوفر مستشعر بصمة الإصبع بدون حواف مقترنًا بالتنقل الذكي بدلاً من الشريط الظاهري منطقة معلومات إضافية.

كاميرا HUAWEI P20 Pro 
مزودًا بأول كاميرا Leica ثلاثية في العالم، يتيح هاتف HUAWEI P20 Pro آفاق التصوير الإبداعي بالمحمول، لأنه مستوحى من حركية الضوء ومصمم بدقة لالتقاط الصور المثيرة للذكريات الذاخرة بالتفاصيل والثرية في أي وقت ليلاً أو نهارًا.

يتميز هاتف HUAWEI P20 Pro بكاميرا RGB مذهلة بدقة 40 ميجابكسل توفر حدة ودقة ألوان وتركيزًا بؤريًا وتباينًا منقطع النظير لكل لقطة تلتقطها.
مع نظام عدسة التكبير / التصغير Leica، يمكن لهاتف HUAWEI P20 Pro الوصول إلى التكبير/ التصغير الهجين بمعدل 5 أضعاف. الأمر الذي يتيح لك تكبير الهدف والحصول على نتائج مذهلة عند الرغبة في التقاط التفاصيل الرائعة عن بُعد.

يمكنك هاتف HUAWEI P20 Pro من تسجيل تفاصيل الأعمال المتحركة دون عناء والتقاط لحظات المرح العابرة على الفور.