Sergio Ramos .. فاز بالشامبيونزليج وخسر الاحترام

الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٠ مساءً
Sergio Ramos .. فاز بالشامبيونزليج وخسر الاحترام

نجح Sergio Ramos في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب نظيره ليفربول الإنجليزي، ليرفع كأس الشامبيونزليج للعام الثالث على التوالي.

وعلى الرغم من إنجاز Sergio Ramos التاريخي مع ريال مدريد الإسباني، إلا أنه خسر احترام مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وتحديدًا محبي محمد صلاح في الدول العربية، الذين اعتبروا أنه تعمد إصابة نجم المنتخب المصري الأول.

واستغل Sergio Ramos كرة مشتركة مع محمد صلاح في الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أوروبا والتحم بتهور شديد مع نجم المنتخب المصري الأول، حيث تعمد الإمساك بذراعه خلال سقوطه على الأرض.

وسقط محمد صلاح متألمًا وحاول الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي إسعافه، ولكن Sergio Ramos أنهى حلم نجم المنتخب المصري بالتألق في نهائي دوري أبطال أوروبا وتسجيل أهداف، أملًا في قيادة الريدز للتتويج ببطولة.

وبعد تدخل Sergio Ramos العنيف مع محمد صلاح؛ خرج نجم المنتخب المصري الأول باكيًا من الملعب الأولمبي في العاصمة الأوكرانية كييف، وسط تحية كبيرة من الجمهور الحاضر لنهائي الشامبيونزليج، حيث يحظى هداف الريدز بشعبية كبيرة.

وفي الوقت الذي يحتفل فيه Sergio Ramos بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في تاريخه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، انهالت الاتهامات الجماهيرية عليه بتعمده إصابة محمد صلاح خلال المباراة.

وبشكل عام، يتسم أداء Sergio Ramos بالعنف، حيث إنه أكثر لاعب حصولًا على البطاقات الحمراء في تاريخ الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما تعرض للطرد 22 مرة من قبل، ما يدل على تهوره في التعامل مع لاعبي الفرق المنافسة.