الشورى يستضيف وزير الإسكان في هذا الموعد

الأحد ٢٠ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٠٢ مساءً
الشورى يستضيف وزير الإسكان في هذا الموعد

يحضر وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل جلسة مجلس الشورى العادية الثانية والأربعين من السنة الثانية لدورته السابعة؛ التي ستعقد – بمشيئة الله – يوم الأربعاء 15 / 9 / 1439هــ وذلك بناءً على طلب من المجلس.

ومن المقرر أن يجيب وزير الإسكان خلال الجلسة على أسئلة أعضاء المجلس بشأن برامج الوزارة ومبادراتها والموضوعات التي تدخل ضمن اختصاصاتها. كما يستمع أعضاء المجلس لشرح من معاليه عن خطط ورؤى الوزارة للمرحلة القادمة.

ويرحب مجلس الشورى باستقبال مقترحات المواطنين واستفساراتهم التي يرغبون بطرحها على معالي وزير الإسكان، وذلك على البريد الإلكتروني [email protected] ، أو على الفاكس ذي الرقم ( 0114816971 ).

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عمر بن السالك الكويري

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الى معالي وزير الاسكان حفظه الله اني من ابناء المملكة العربية السعودية ارفع الى معاليكم هذا الطلب قد امنحتني الدولة المباركة مبلغ قدره ٥٠٠ الف لشراء منزل و علماً بأني لست موظف و عندي اسرة كبيرة الحمدلله و ساكن بـ الايجار و ذهبت الى صندوق التنميه العقاري للاستفسار عن القرض قالو روح دور شقة و بحثت عن شقة بـ ٥٠٠ الف ريال اعطاني مالك المبنى الاوراق المطلوبة و قمت بتعبأتها ثم ذهبت الى صندوق التنميه و قال لي الموظف النظام تغير الان و قلي اذهب الى بنك محلي و سالني اذا موظف و قلت لا فقال لي القروض للموظفين فقط اطلب من معالي الوزير النظر للي مثلي ما عندهم وظايف و اني على الضمان الاجتماعي و عندي ابن معاق و اطلب من معاليكم النظر في حالتي ولكم جزيل الشكر مقدمكم عمر السالك الشنقيطي