مفاجأة غير متوقعة للأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل

السبت ١٩ مايو ٢٠١٨ الساعة ٣:٠٥ صباحاً
مفاجأة غير متوقعة للأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل

أعلن مجموعة من الأشخاص أنهم سيهنئون الممثلة الأميركية ميغان ماركل وخطيبها، الأمير البريطاني هاري، على زواجهما، لكن بطريقة مختلفة.

وقرر الأشخاص صنع أطول بطاقة تهنئة في العالم للفنانة ميغان ماركل وخطيبها، حيث بدأ المهنئون داخل وخارج بريطانيا منذ أسابيع في تزيين بطاقات تهنئة فردية وإرسالها إلى العاملين بمركز (بيزي باتنز) للتعليم الإبداعي القريب من مكان الزفاف في بلدة وندسور بانجلترا، بحسب وكالة “رويترز”.

وقال لاوتارو ليمبياينين المنسق في (بيزي باتنز): نوصلها ببعضها البعض ثم نقدمها كهدية زفاف للفنانة ميغان ماركل وخطيبها.

وتوجد على البطاقات صور معالم محلية سيمر بها العروسان ضمن مراسم الاحتفال، ومكتوب عليها رسائل تهنئة شخصية.

وحتى الآن تم جمع ثلاثة آلاف بطاقة، لكنهم يحتاجون 2630 بطاقة أخرى بحلول اليوم السبت، ليحققوا الطول المستهدف للبطاقة وهو ميل كامل (1.6 كيلومتر).

من هي ميغان ماركل؟

وميغان ماركل اسمها بالكامل Rachel Meghan Markle، ولدت بتاريخ 4 أغسطس من العام 1981، وهي ممثلة أميركية، وعارضة وفاعلة جمعوية.

ومنذ عام 2011 جسدت ميغان ماركل شخصية رايتشل زين في السلسلة الدرامية سوتس، كما أنها معروفة بدور العميل الخاص إيمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فرينج، وكانت قد عملت سابقًا لحسابهم الخاص فن الخط.

ميغان ماركل كانت على علاقة مع الأمير هنري تشارلز ألبرت ديفيد منذ يونيو 2016.

وأعلن الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر 2017، حيث أقاما حفل الخطوبة في نفس اليوم، كما أفصحا أنهما ينويان الزواج بحلول فصل ربيع عام 2018.

وبعد حفل الخطوبة؛ أعلنت ميغان ماركل أنها تعتزم اعتزال التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها.