أنباء عن حضور عبدالفتاح السيسي مباراة مصر وروسيا

أنباء عن حضور عبدالفتاح السيسي مباراة مصر وروسيا

الساعة 5:08 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - القاهرة

ترددت أنباء عن حضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي مباراة مصر وروسيا اليوم ضمن الجولة الأولى لبطولة كأس العالم في روسيا 2018.
وقال مغردون مصريون إن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيحضر مباراة مصر وروسيا بدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وكان الرئيس المصري التقى في وقت سابق اليوم رئيس الوزراء الجديد المهندس مصطفى مدبولي في قصر الاتحادية.

وكان السيسي قد استقبل بعثة منتخب بلاده قبل السفر إلى روسيا للمشاركة في البطولة بعد غياب 28 عامًا.

وغرد الرئيس عبدالفتاح السيسي بعدها قائلاً : بعد أيام قليلة سيخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم منافسات كأس العالم، ولذا فقد حرصت اليوم على لقاء أبطالنا.. أثق تماماً في أبناء مصر وفي إرادتهم لتحقيق الفوز ورفع اسم مصر عالياً .. وعلينا جميعاً أن ندعم المنتخب الوطني المصري.
وبعد هزيمة مصر من أوروجواي كتب الرئيس عبدالفتاح السيسي تغريدة عبر تويتر عبر فيها عن دعمه للمنتخب المصري مشيدًا بأداء المنتخب في المباراة رغم الهزيمة.
وقال السيسي في تغريدته: فخور بالأداء الرجولي لأبناء المنتخب الوطني وواثق في قدراتهم على تحقيق الفوز في المباريات القادمة .

وتشكل مباراة مصر وروسيا أهمية كبيرة لكل منهما لأنها المباراة التي ستحدد من سيصعد إلى الدور التالي حيث إن روسيا تمتلك 3 نقاط حصيلة فوز ثمين على المنتخب السعودي وتطمح في تأكيد صعودها بالفوز اليوم قبل مباراة أوروجواي.
أما المنتخب المصري فليس أمامه سوى الفوز اليوم على روسيا على أمل أن يفوز على السعودية كذلك حتى يضمن الصعود للمرحلة التالية من البطولة العالمية.

وخسر المنتخب المصري أمام منتخب أوروغواي، يوم الجمعة الماضي في أول لقاء له في البطولة، بعد تلقيه هدفًا قاتلًا في مباراة أقيمت على ملعب إكاتيريتبيرغ أرينا في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة مصر وروسيا اليوم  حضور 70 ألف متفرج، من بينهم 13 ألفا من مناصري منتخب الفراعنة والذي لا بديل له سوى الفوز من أجل الحفاظ على آمال التأهل للدور الثاني.

ومن المنتظر أن تشهد المواجهة عودة أهم لاعبي الفراعنة محمد صلاح مهاجم ليفربول، بعدما غاب عن لقاء الأوروغواي الأول للإصابة، حيث بات جاهزاً لقيادة هجوم الفراعنة لإحياء آمال مصر في مواصلة مشوار المونديال.

 

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :