اتحاد الكرة المصري يكشف المستور في مؤتمر صحفي اليوم
بعد رحيل هيكتور كوبر

اتحاد الكرة المصري يكشف المستور في مؤتمر صحفي اليوم

الساعة 11:37 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
اتحاد الكرة المصري يكشف المستور في مؤتمر صحفي اليوم
المواطن - محمد سمعه

سيعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة مؤتمراً صحفياً اليوم وذلك لكشف حقيقة الشائعات التي طالت المنتخب المصري أثناء تواجده في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن بالأمس الثلاثاء رحيل الجهاز الفني بالكامل للمنتخب المصري بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد الخروج من الدور الأول من بطولة كأس العالم وعقب الخسارة من المنتخب السعودي بنتيجة هدفين لهدف.

يذكر أن المؤتمر الصحفي للاتحاد المصري لكرة القدم سيقام في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المملكة، بينما يُقام في الساعة الثانية مساء بتوقيت مصر.

ويستعد اتحاد الكرة المصري للحديث عن الشائعات التي طالته أثناء معسكره في مدينة جروزني الشيشانية، حيث قيل إن محمد صلاح قد يعتزل اللعب دولياً بسبب توريطه في التقاط صور مع الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف وهو شخص مكروه بسبب أفعالة غير الإنسانية.

وقيل إن الاتحاد المصري لكرة القدم عجز عن حماية لاعبيه وتوفير الهدوء لهم في فندق الإقامة بعد قدوم وفود تسببت في تشتيت تركيز اللاعبين وتقديمهم لأداء سيئ في مباراة المنتخب الروسي في الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم.

ويذكر أن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر سيسافر إلى الأرجنتين بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر لمدة عشرة أيام ثم يعود بعد ذلك إلى مصر لتسوية أموره المالية مع الاتحاد المصري لكرة القدم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :