التمديد لـ العطيف متحدثاً رسميًا.. والضباح مديراً للعلاقات والإعلام بتعليم جازان

التمديد لـ العطيف متحدثاً رسميًا.. والضباح مديراً للعلاقات والإعلام بتعليم جازان

الساعة 9:37 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - علي شيبان - جازان

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس تمديد تكليف يحيى بن محمد عطيف متحدثاً رسمياً ومستشاراً إعلامياً.
وعبَّر العطيف، عن شكره وتقديره لمدير عام التعليم بجازان على هذه الثقة والتي تعد حافزاً لتقديم المزيد من الجهد في عمله الجديد.
ويعد عطيف من الكفاءات الإدارية والإعلامية المتميزة، حيث سبق أن عمل مذيعاً متعاوناً في إذاعة الرياض وإذاعة هنا العزم وقدم عدداً من البرامج الوطنية والاجتماعية كما قدم العديد من المناسبات الاحتفالية الوطنية داخل المنطقة وخارجها ومنها مناسبات لإمارة منطقة الرياض بمقر قصر الحكم.

من جهة أخرى أصدر مدير تعليم جازان قراراً يقضي بتكليف علي بن محمد ضباح مديراً لإدارة العلاقات العامة والإعلام.
يأتي هذا بعد تكليفه العام الماضي مديراً لإدارة الإعلام التربوي والتي حققت خلال العام الدراسي 1438-1439 المركز الأول في الصحافة الإلكترونية والمركز الرابع في الرصد والتوثيق بالملف الإعلامي بوزارة التعليم.
من جانبه عبَّر الضباح عن شكره وتقديره لمدير عام التعليم بمنطقة جازان على هذه الثقة والتي تعد حافزاً لتقديم المزيد من الجهد في عمله الجديد.
ويعد الضباح من الكفاءات الإعلامية على مستوى المنطقة حيث إنه يعمل محرراً صحفياً بجريدة اليوم ونائباً لمدير التحرير “جوال منطقة جازان”، وسبق وقام بالمشاركة في إدارة المركز الإعلامي لمهرجان جازان الشتوي السادس في عام 1434، ومشاركته في تغطية أحداث حرب “درع الجنوب” في عام 2009م ومشاركته في تغطية عاصفة الحزم وإعادة الأمل، إضافة لمشاركته في عدد من الدورات والبرامج والمؤتمرات الإعلامية المتخصصة بالمنطقة.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :