الثيران الإسبانية تنطح لوبيتيجي وتُقيله قبل المونديال .. وهذا هو بديله
بعد إعلان ريال مدريد عن التعاقد معه

الثيران الإسبانية تنطح لوبيتيجي وتُقيله قبل المونديال .. وهذا هو بديله

الساعة 7:50 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3660
التعليقات على الثيران الإسبانية تنطح لوبيتيجي وتُقيله قبل المونديال .. وهذا هو بديله مغلقة
طباعة
المواطن - محمد سمعة

أعلن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقالة المدرب خولين لوبيتيجي من تدريب المنتخب الإسباني بعد إعلان ريال مدريد الإسباني التعاقد معه لتدريبه.

وكان ريال مدريد أعلن أول أمس يوم الاثنين عن تعاقده مع المدرب لوبيتيجي مدربًا للنادي الملكي خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقالت صحيفة الجارديان الإنجليزية إن روبياليس أعلن اليوم الأربعاء عن إقالة لوبيتيجي مع تعيين فيرناندو هييرو مدربًا جديدًا للاروخا في المونديال.

وأكد روبياليس أنه فضل فسخ عقد لوبيتيجي مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم وذلك بسبب عدم احترامه لعقده مع اللاروخا وأعلن انضمامه لتدريب ريال مدريد في وقت غير مناسب.

ويذكر أن المنتخب الإسباني يعيش حالة من القلق وعدم الاستقرار في الفترة وذلك بعد إقالة لوبيتيجي وتعيين هييرو خاصة أن منتخب إسبانيا سيخوض أول مباراة له في المونديال أمام المنتخب البرتغالي يوم الجمعة الموافق الـ15 من شهر يونيو الجاري.

وكان منتخب إسبانيا فاز بلقب كأس العالم في عام 2010 بعد الفوز على المنتخب الهولندي في المباراة النهائية بهدف دون رد سجله نجم برشلونة السابق أندريس إنييستا.

يتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم والتي تضم منتخبات” إيران، البرتغال، المغرب”.

ويذكر أن لوبيتيجي تولى تدريب منتخب إسبانيا في صيف عام 2016 خلفًا لفيسينتي ديل بوسكي عقب خروج اللاروخا من بطولة أمم أوروبا في فرنسا من دور ثمن النهائي على يد المنتخب الإيطالي.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :