الجاسم عن مباراة أوروغواي: واثقون من قدراتنا ومهاراتنا
بعد الخسارة أمام المنتخب الروسي

الجاسم عن مباراة أوروغواي: واثقون من قدراتنا ومهاراتنا

الساعة 8:44 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

شدد نجم المنتخب السعودي تيسير الجاسم، على صعوبة مباراة أوروغواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، مؤكدًا أن هدف اللاعبين الأساسي هو إسعاد الجماهير.

وقال تيسير الجاسم خلال تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء السعودية وأوروغواي: “المباراة صعبة ونتطلع للظهور بصورة مميزة، حزينون على نتيجة المباراة الأولى، ونسعى لإثبات أن بمقدورنا اللعب بشكل أفضل وهمنا هو إسعاد الشعب السعودي”.

وتابع: “سنلعب بكل قوة نريد أن نبرهن على قدرتنا بالفوز والمنافسة في المباراة، واثقون من قدراتنا ومهاراتنا.. عالم كرة القدم قابل لكل شيء، تعرضنا لضغوطات أكبر، يجب أن ننسى سريعًا؛ لأن أمامنا مباراة هامة، فنحن نسعى لإسعاد الشعب السعودي”.

وأضاف نجم المنتخب السعودي تصريحاته بشأن مباراة أوروغواي قائلًا: “تعودنا أن نلعب في درجات حرارة مرتفعة، ولكن هذا الأمر لن يؤثر علينا، منتخب الأوروغواي لعبنا ضده، ولكن الأمر الأهم لدينا أن نقاتل بصورة أكبر من أجل بلادنا”.

واختتم تيسير الجاسم تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة السعودية وأوروغواي قائلًا: “وصلنا روستوف وطوينا كل الصفحات، نثق أننا قادرون على الظهور بشكل أفضل؛ لأننا على يقين أن ما ظهرنا به أمام روسيا ليس مستوانا الحقيقي”.

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قد خسر مباراة المونديال الافتتاحية أمام روسيا بخماسية دون رد، فيما فاز المنتخب الأوروغوياني على نظيره المصري بهدف نظيف.



‎تعليق واحد

  1. منصورفرساني

    اتمنى من الله أن يقلب التوقعات ويخيب أمل المراهنين على الخصم .. رسالتي الي لاعبية المنتخب السعودي استعينوا بالله واكثروا من ذكره وشكره وحسن عبادته وادعوه بالنصر في المباراة وتوكلوا على الله وكل واحد يسوي اللي عليه بلا خذلان وكسل وانتظار الكره حتى تصل اليك ايضآ اجري والحقها وسوي كل اللي عليك خلينا نشوف تعبكم في الملعب وموفقين ان شاء الله

‎التليقات مغلقة‫.‬

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :