السعوديات جمال وأدب .. تحفظ بيتها وتصون زوجها وتعف لسانها

السعوديات جمال وأدب .. تحفظ بيتها وتصون زوجها وتعف لسانها

الساعة 2:54 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
السعوديات جمال وأدب .. تحفظ بيتها وتصون زوجها وتعف لسانها
المواطن - سعد البحيري

أثبتت المرأة السعودية حضورها بقوة في كل المناسبات الاجتماعية دون أن تتخلى عن قواعد الذوق العام والسلوك الراقي أو الخروج على العادات والتقاليد المرعية في المملكة.
وبالرغم من بعض السلوكيات السلبية الفردية إلا أن المرأة السعودية أثبتت تميزها خاصة في رعاية حدود الله والحرص على الظهور كقدوة لكل بنات العرب.
وفي هذا الإطار أطلق مغردون وسمًا على موقع تويتر بعنوان ” السعوديات جمال وأدب” تسابقوا من خلاله في تبيان نقاط القوة التي تتميز بها الفتاة السعودية.
وقال الإعلامي خالد ملفي عبر الوسم الذي تصدر الترند السعودي خلال ساعات: في الكثير من المناسبات والقرارات والقضايا والمتغيرات أثبتت المرأة السعودية قوتها وثقافتها وتفوقها واحترامها واحتشامها وتحملها المشقة. ولكن المشكلة في تهويل وترويج السلبيات.

وأضاف المغرد “سعود” : حفيدات أمهات المؤمنين، حور عين، أبعد نساء العالمين عن الخيانة وقلة الأدب، طاهرات عفيفات قانتات تائبات عابدات صائمات، أبناؤهن أمثال ابن باز وابن عثيمين والسعدي رحمهم الله، حافظات للغيب بما حفظ الله، قلوبهن معلقة بخوف الرحمن! تحفظ بيتها وتصون زوجها وتعف لسانها.

وأضاف مغرد آخر: قبل الجمال والأدب السعوديات تربين على العفة والشرف والدين يحاول شرذمة تشويه صورتهن في الإعلام منذ أن بدأن يقدن المركبات ولكن لن ينالوا مرادهم حفظ الله بناتنا وبنات المسلمين من كل شر اللهم رد كيد من أراد بهن شرًا في نحره.

وكانت المرأة السعودية بدأت تمارس حقها في قيادة المركبات اعتبارًا من يوم الأحد الماضي تنفيذًا للأمر السامي الكريم الصادر في سبتمبر الماضي بعد توفير كل متطلبات تنفيذه.


ذات صلة :
  • حقن البلازما من متعافي فيروس كورونا قد تساعد في تقليل الوفيات
  • فيسبوك يقدم برنامجًا قادرًا على التنبؤ بمدى صحة مريض فيروس كورونا
  • صور.. اختتام مهرجان كؤوس الملوك بنسخته السادسة
  • تجدد الاحتجاجات في فرنسا ضد قانون الأمن المثير للجدل
  • ‎تعليق واحد

    1. غير معروف

      لسعوديات جمال وأدب .. تحفظ بيتها وتصون زوجها وتعف لسانها نعم نعم صحيح المرأه السعوديه السعوديه ذات جمال وأدب

    ‎التليقات مغلقة‫.‬



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :