بالصور.. أدبي الأحساء يختتم دورة القراءة والتمثيل المسرحي للأطفال

بالصور.. أدبي الأحساء يختتم دورة القراءة والتمثيل المسرحي للأطفال

الساعة 11:48 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن -الأحساء

اختتم نادي الأحساء الأدبي مساء الخميس دورة القراءة المفيدة والتمثيل المسرحي للأطفال التي أقيمت ضمن برنامج النادي الصيفي الثقافي .

وتم تكريم الأطفال الذين حضروا الدورة، كما تم تكريم المدربات اللواتي قدمن الدورة في ركن الأديب الصغير، كذلك كرّم الرئيس المكلف لإدارة النادي الدكتور ظافر عبدالله الشهري والمدير التنفيذي لنادي المنطقة الشرقية لذوي الاحتياجات الخاصة بالأحساء سمية الربيع على مجهودها الضخم في تطبيق الاستراتيجيات الحديثة للفهم القرائي لمتعلمين أسوياء وآخرين لديهم صعوبات تعلم.

وقال الشهري في كلمته التي ألقاها في حفل التكريم : إن واجبنا يحتم علينا فتح أبواب النادي واستقبال سمية الربيع وفريقها التطوعي بالتقدير والامتنان وبذلنا لهم كل ما يحتاجونه من إمكانات تعينهم على تحقيق هدفهم السامي العظيم .. ذللنا لهم الصعوبات وتابعنا إنجازهم خطوة خطوة وستظل أبواب النادي مفتوحة لاستقبال الشباب والشبات المتطوعين لخدمة هذا الوطن الشامخ وأبنائه”.

وشكر رئيس النادي المكلف، كذلك تهاني الصبيح المشرفة على الدورة على جهودها الكبيرة وحسن استقبالها الأطفال والأمهات.
وقد حضر التكريم المدير التنفيذي لنادي المنطقة الشرقية لذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور خالد بن ناصر الجميعة الذي تم تكريمه أيضاً.

واشتمل الحفل على عرض كامل عن الدورة وفكرتها وأهدافها ووسائل قياس نتائجها وتم توزيع الهدايا وشهادات التقدير للأطفال وإقامة مأدبة عشاء للضيوف عقب مراسيم التكريم الذي حضره جمع هائل من الأمهات والأطفال وعدد من مثقفات الأحساء وسيدات الأعمال .

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :