بالصور.. أندية البنات الموسمية وأندية الحي بالرياض تستأنف أنشطتها بزيارة الشورى

بالصور.. أندية البنات الموسمية وأندية الحي بالرياض تستأنف أنشطتها بزيارة الشورى

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - سعيد ال هطلاء - الرياض

استأنفت الأندية الموسمية وأندية الحي التابعة لتعليم الرياض تقديم فعالياتها وأنشطتها مع بداية دوام يوم الأحد ١٠/١٠، ضمن برنامج إجازتي ٣ بعدد من المبادرات التطوعية لتوزيع العيديات ومشاركة الأطفال والزوار فرحة العيد، حيث قدم نادي الحي بمتوسطة أم المؤمنين ميمونة من خلال الفريق التطوعي بتوزيع ٣٢٦ عيدية لأطفال الحي تحت عنوان (معاً نجود بالخير )، كما كانت مبادرة “الإنسان للإنسان” التطوعية بالنادي الموسمي الأول من خلال مشاركة الأطفال والزوار فرحة العيد بتوزيع ١٠٠عيدية بساحات المسجد النبوي بالمدينة المنورة

كما تم توزيع ١٠٠ عيدية بالرياض و١٠٠ عيدية بالقصيم وتم توزيع ٥٠ عيدية لحراس الأمن من خلال عضوات النادي الزائرات لهذه المناطق .

وفي مبادرة ( كن ذا أثر ) تواصل العطاء للفريق التطوعي بالنادي الموسمي الثاني بتقديم ٢٠٠ عيدية في مستشفى شقراء العام ومستشفى الدوادمي من خلال عضوات الأندية اللاتي كن في زيارات لهذه المناطق، وفي المبادرة التطوعية ( كن ذا أثر ) شارك النادي الموسمي يتامى الجمعية الخيرية ( إنسان) بتوزيع ٢٠٠ عيدية وشارك النادي الموسمي الثالث الأطفال فرحتهم بتوزيع٥٠٠ عيدية في أماكن متفرقة .

وبادر النادي الرابع، والنادي الخامس، ونادي الحي في الابتدائية ٤٤٥ بتقديم كسوة العيد للأطفال ومشاركتهم الفرحة.

كما قام وفد من الأندية الموسمية بزيارة لمقر مجلس الشورى حيث تم خلال الزيارة عرض فيلم وثائقي خاص بمجلس الشورى وكذلك زيارة القاعة الكبرى والقاعة الأندلسية للمجلس ، وزيارة لمعرض الوثائق التاريخي .

وبعدها تم التوجه إلى متحف المجلس والذي يضم عدد من المخطوطات والقرارات من عهد الملك عبدالعزيز رحمه الله إلى عهد الملك سلمان حفظه الله.

واختتم برنامج الزيارة بحضور جزء من الجلسة في القاعة الذهبية.

هذا وقد صرحت مديرة إدارة نشاط الطالبات الدكتورة / إيمان الدريهم أن هذه الزيارة جزء من خطة إدارة نشاط الطالبات للتدريب على الملتقى الحواري وتحفيزاً لهن لتعزيز الثقة في أنفسهن ولمعرفة طريقة الحوار بين المسؤولين .

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • أحمد بن فهد: على الأندية النهوض بدورها الاجتماعي والتأثير في محيطها
  • أندية تستغل بذكاء تعثر الأهلي
  • قطارات “سار” توقع عقودًا إعلانية مع أندية القصيم والمجمعة
  • ثلاثة أندية إنجليزية تُطارد نجم برشلونة


  • "> المزيد من الاخبار المتعلقة :