بالصور.. العامودي والتميمي يستعرضان أوجه التعاون مع المسؤولين في الإيكاو

بالصور.. العامودي والتميمي يستعرضان أوجه التعاون مع المسؤولين في الإيكاو

الساعة 10:57 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
بالصور.. العامودي والتميمي يستعرضان أوجه التعاون مع المسؤولين في الإيكاو
المواطن - الرياض

زار وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور نبيل العامودي يرافقه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الكابتن عبدالحكيم بن محمد التميمي، أمس الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للطيران المدني “الإيكاو” الومويا بيرناد إليو.

وأكد وزير النقل في زيارته دعم المملكة لجميع أهداف الإيكاو الاستراتيجية، واستعرض خلالها أوجه التعاون بين المنظمة والمملكة وتم الاتفاق على استضافة المملكة لمؤتمر عالمي لإقليم الشرق الأوسط والدول العربية بشأن سلامة وأمن الطيران المدني ومشاركة الإيكاو في وضع خطط وبرامج إقليمية لرفع مستوى امتثال دول المنطقة للقواعد القياسية الدولية للمنظمة.

WhatsApp Image 2018 06 27 at 9.36.21 AM

كما قاما بزيارة إلى الأمينة العامة بالمنظمة الدكتورة فانغ ليو، ناقشا خلالها سبل التعاون بين المنظمة والمملكة في مجال التدريب ورفع كفاءة التواصل بين المملكة والمكتب الإقليمي في القاهرة.

وأشادت الأمينة العامة بالدور الريادي للمملكة في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية، شاكرة الدعم الكبير الذي تقدمه المملكة في رفع مستوى السلامة الجوية وأمن الطيران المدني على مستوى الإقليم والعالم، وذكرت على وجه الخصوص جهود المملكة المستمرة في مساندة خطط منظمة الإيكاو في مكافحة الإرهاب ودعم برنامج الخطة العالمية لأمن الطيران.

WhatsApp Image 2018 06 27 at 9.36.20 AM


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :