بالصور .. بوتين يتألق في مباراة استعراضية رفقة أساطير كرة القدم
بحضور رئيس الفيفا

بالصور .. بوتين يتألق في مباراة استعراضية رفقة أساطير كرة القدم

الساعة 6:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

شارك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع بعض اللاعبين الصغار من روسيا مع حضور نجوم كبيرة في عالم كرة القدم في إحدى المباريات الاستعراضية في الساحة الحمراء في مدينة موسكو.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا” على تويتر صوراً من مشاركة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في المباراة مع اللاعبين الصغار، كما لعب أيضاً مع الحارس الإسباني إيكر كاسياس حارس ريال مدريد ومنتخب إسبانيا السابق ومع البرازيلي رونالدو نجم المنتخب البرازيلي السابق.

يذكر أن السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم حرص على حضور تلك المباراة الودية مع تواجد للنجم الألماني لوثر ماتيوس لاعب منتخب ألمانيا الأسبق والفائز بلقب كأس العالم عام 1990 مع الماكينات الألمانية.

وكان الرئيس الروسي حضر لقاء افتتاح مونديال 2018 بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي، حيث فاز الأخير بخماسية دون رد في الرابع عشر من شهر يونيو الجاري.

جدير بالذكر أن رونالدو حقق آخر لقب للمنتخب البرازيلي في بطولة كأس العالم بعام 2002 في كوريا واليابان، حيث فاز المنتخب البرازيلي على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية بهدفين دون رد.

تُقام بطولة كأس العالم الـ 21 في روسيا في الفترة من الرابع عشر من يونيو حتى الخامس عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 32 منتخباً مع تواجد أربعة منتخبات عربية للمرة الأولى منذ انطلاق بطولة كأس العالم في عام 1930 في الأوروغواي.

 

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • روائيون: أساطير تحيط بالرواية.. والموهبة وحدها لا تكفي
  • تكريم ماجد عبدالله مع أساطير كرة القدم
  • بالفيديو.. أشهر 10 أساطير مرعبة حول الأشباح
  • حساب دوري أبطال آسيا عن اعتزال نور: نُوَدِع أحد أبرز أساطير الاتحاد


  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :