بالصور.. فيصل بن بندر يلتقي وكلاء الإمارة ومدير جوازات الرياض

بالصور.. فيصل بن بندر يلتقي وكلاء الإمارة ومدير جوازات الرياض

الساعة 9:39 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

استقبل الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، بقصر الحكم اليوم، وكلاء إمارة منطقة الرياض المساعدين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.

وبادلهم فيصل بن بندر التهنئة بهذه المناسبة السعيدة، معربًا عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد علينا هذه المناسبات السعيدة والوطن ينعم بالرخاء والنماء في ظل قيادته الحكيمة.

وألقى أمير منطقة الرياض كلمة استهلها بالحمد والثناء على الله عز وجل على ما أنعم به على هذه البلاد من أمن وأمان، مشددًا على تقديم الكثير للوطن من علم وعمل وخبرة لرفعته وإعزازه، متمنيًا للجميع التوفيق.

وأكد الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ضرورة مراعاة المسؤولية وخدمة الوطن ووضوح المنهج العملي للوصول للمستوى المنشود وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وحضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري والمستشار الخاص والمشرف العام على مكتب أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز.

كما استقبل الأمير فيصل بن بندر مدير جوازات منطقة الرياض اللواء سليمان بن عبدالرحمن السحيباني وكبار ضباط جوازات الرياض، الذين قدموا للسلام عليه، وتهنئته بعيد الفطر المبارك.

وأعرب عن شكره للجميع على ما أبدوه من مشاعر، داعيًا الله العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيده علينا ونحن في خير ورخاء وأمن وطمأنينة.


هل قرأت هذا ؟
  • الفيصل ينيب عبدالله بن بندر لإدارة شؤون الإمارة خلال تمتعه بالإجازة
  • أبو سن يروج للسياحة في عسير ومطالبات بتدخل الإمارة لوقف المهزلة
  • بالصور.. فيصل بن بندر يلتقي وكلاء الإمارة ومدير جوازات الرياض
  • بالصور.. أمير الرياض يستقبل منسوبي الإمارة للتهنئة بحلول رمضان


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :