بالفيديو .. القط أخيل يحدد هوية الفائز في مباراة مصر وروسيا
في كأس العالم 2018

بالفيديو .. القط أخيل يحدد هوية الفائز في مباراة مصر وروسيا

الساعة 5:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بالفيديو .. القط أخيل يحدد هوية الفائز في مباراة مصر وروسيا
المواطن - محمد سمعة

حدد القط أخيل هوية الفائز في مباراة مصر وروسيا في إطار لقاءات الجولة الثانية للفريقين في المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2018.

وكان القط أخيل سبق له تحديد هوية الفائز في مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الروسي قبل توقعه للفائز في مباراة مصر وروسيا.

ويذكر أن مباراة افتتاح كأس العالم 2018 كانت انتهت بفوز المنتخب الروسي بخماسية دون رد على المنتخب السعودي بعد توقع القط أخيل، ليتوقع القط فوز الروس في مباراة مصر وروسيا.

وتُقام مباراة مصر وروسيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة في مدينة سان بطرسبرج الروسية، حيث سيحضر المباراة العديد من الجماهير الروسية والمصرية.

ويسعى لاعبو الفراعنة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر إلى تحقيق الفوز للمنتخب المصري في مباراة مصر وروسيا وذلك من أجل إنعاش آمالهم بالتأهل لدور الستة عشر في البطولة.

وكان المنتخب المصري خسر من منتخب الأوروغواي بنتيجة هدف دون رد في الجولة الأولى من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم وذلك قبل إقامة مباراة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء.

ومن المنتظر مشاركة اللاعب المصري محمد صلاح في مباراة مصر وروسيا وذلك بعد غياب استمر أكثر من ثلاثة أسابيع منذ إصابته في لقاء ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقبل إقامة مباراة مصر وروسيا كان المدرب هيكتور كوبر فضل استبعاد اللاعب محمد صلاح من مباراة مصر والأوروغواي لإراحته بشكل نهائي وذلك قبل مواجهة المنتخب الروسي في الجولة الثانية ثم المنتخب السعودي في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات.

يذكر أن الفراعنة ينتظرون مباراة مصر وروسيا وذلك لمحاولة تحقيق أول فوز للمنتخبات العربية في المونديال بعد خسارة السعودية ومصر والمغرب وتونس في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :