بالفيديو : تقاطع آل مسلم بالحرجة يتربص بحياة سالكي الطريق

بالفيديو : تقاطع آل مسلم بالحرجة يتربص بحياة سالكي الطريق

الساعة 6:46 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن-محمد بن هويج-الحرجة

ناشد عدد من أهالي قرية آل مسلم التابعة لمحافظة الحرجة الجهات المسؤولة بسرعة إنهاء معاناتهم والاستجابة لمطالبهم وذلك للحد من خطورة تقاطع طريق قريتهم مع الشارع العام.

كما طالبوا وزارة النقل بتعميد ووضع تحويلات للدخول والخروج لقريتهم وإنهاء نزيف الدماء والوفيات والحوادث التي تسبب فيها هذا التقاطع الخطير .

ولفت الأهالي إلى أن إحصائيات الحوادث خلال الشهرين الماضيين تشير إلى وقوع ما يقرب من 15حادثاً ما بين وفيات وإصابات وتلف للسيارات.

وقد نشرت صحيفة “المواطن” أكثر من مرة صور عدة حوادث والتي وقعت في هذا التقاطع خلال الشهرين الماضيين وكان من ضمنها 3 وفيات وإصابة 7 أشخاص.

كما رصدت “المواطن” بالفيديو الخطورة التي يشهدها هذا التقاطع كل يوم وقيام الأهالي بعكس السير في الشارع العام مخاطرين بأنفسهم وحياتهم وحياة المارة نظرًا لبعد المسافة بين التحويلة ومدخل قريتهم.
وأفاد أحد الاستشاريين التابعين لشركة الحمرور التي تقوم حاليًا بإعادة تأهيل الطريق الرئيسي الرابط بين محافظة الحرجة وظهران الجنوب إلى أن الشركة تمشي على رسم كروكي واضح ولا يمكن تعديل الطريق أو وضع تحويلات إلا بتوجيه رسمي من قبل وزارة النقل والمواصلات .
وطالب أهالي القرية من صحيفة “المواطن” نقل معاناتهم وإيصالها للجهات المسؤولة في وزارة النقل وسرعة التجاوب مع مطالبهم وإنهاء معاناتهم ووضع تحويلات تخدم أهالي القرية والقرى الأخرى التابعة للمحافظة والحد من خطورة هذه التقاطعات .




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :