بالفيديو.. ظاهرة تثير الذعر لدى جمهور كأس العالم في روسيا

بالفيديو.. ظاهرة تثير الذعر لدى جمهور كأس العالم في روسيا

الساعة 12:14 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

أصيبت الجماهير المتواجدة في روسيا بحالة من الذعر بعد أن بدت هناك ظاهرة غريبة لأول مرة في أجواء مدينة نيغني نوفغورود الروسية، حيث أثار مسار أحد الصواريخ في الفضاء عاصفة على شكل بعض الأسماك الغريبة.

ووفقاً لما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن السكان المحليين بدوا مندهشين من هذه الظاهرة، والتي اعتقدوا بأنها تحدث خارج الغلاف الجوي لكوكب الأرض.

وكشف مسؤولو روسيا عن أسباب تلك الظاهرة، حيث أكدوا أن هذا النشاط غير الاعتيادي في سماء البلاد تزامن مع إطلاق صاروخ سويوز من محطة بليستسك في منطقة أزخانجيلسك شبه القطبية في البلاد.

وأرجع مسؤولو الفضاء الروس سبب القيام بهذه المهمة في الوقت الحالي إلى إضافة نظام ملاحة جديد للقمر الصناعي الروسي، كما أكد المعنيون بالشق العسكري أن العملية تم استكمالها على النحو الأمثل خلال الساعات القليلة الماضية.

وتستضيف روسيا في الوقت الحالي بطولة كأس العالم على أراضيها، كما أنها تشهد إقبالًا سياحيًا عظيمًا في الوقت الحالي من الحضور الجماهيري المصاحب للمنتخبات المشاركة في المونديال.

ومن المقرر أن تستضيف المدينة التي شهدت تلك الظاهرة مباراة إنجلترا وبنما في ثاني الجولة الثانية للمجموعة السابعة في الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم في 24 يونيو الجاري.

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • الغذاء والدواء تلزم مستوردي التبغ بهذا الأمر وتتوعد المخالفين بالعقوبة
  • الضمان الصحي يتوعد المنشآت غير الملتزمة بهذا الأمر
  • رئاسة الهيئات: ما ينشر بعيدًا عن حساباتنا وموقعنا لا يمثلنا
  • صور.. ضبط وإتلاف كمية من الخمور بتنسيق بين هيئة عسير والجهات الأمنية

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :