بالفيديو.. فيلم إحسان من الحرم يكشف معلومات مثيرة عن الكعبة

بالفيديو.. فيلم إحسان من الحرم يكشف معلومات مثيرة عن الكعبة

الساعة 8:46 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
بالفيديو.. فيلم إحسان من الحرم يكشف معلومات مثيرة عن الكعبة
المواطن - الرياض

كشف الفيلم التسجيلي إحسان من الحرم معلومات غير معروفة للكثيرين عن المسجد الحرام، إلى جانب الخدمات المتوفرة لزوّاره على مدار العام.

الفيلم الذي أطل به الإعلامي أحمد الشقيري عبر شاشة إم بي سي اليوم لاقى إعجاب الكثير من المواطنين والمغردين العرب والمسلمين الذين عبروا عن دهشتهم من المعلومات المثيرة التي كشفها الفيلم.

وشدّد الشقيري على أهمية المعلومات التي كشف عنها الوثائقي حول المكان الذي يتسع لنحو مليونَي شخص ويتردّد عليه سنوياً نحو 20 مليون زائر، فيما تظلّ أبوابه مشرّعة للوافدين من كل مكان.

وقال الشقيري في تغريدة له بعد عرض فيلم إحسان من الحرم: أكثر شيء لفت نظري وأول مرة أدري عنهم؛ مقرأة الحرم واتجاه البلاط نحو الكعبة.

كما استعرض الشقيري بأسلوب علمي يخاطب العقول والقلوب مختلف جوانب الإحسان المتوفّرة في الحرم خدمةً للزائرين من عمليات التنظيف إلى التعطير والتبريد والتقنيات السمعية وحفظ الأمتعة وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وإدارة ماء زمزم وغيرها.

 


ذات صلة :
  • اليوم الوطني السعودي 90
  • حمى مجهولة تقتل 45 شخصًا في السودان
  • رئيس الباطن يقترح تقسيم دوري الدرجة الأولى لمجموعتين
  • السديس بعد السماح بأداء العمرة: مستعدون بكافة طاقتنا 
  • 1 تعليق
    Inline Feedbacks
    View all comments
    Najim
    2 سنوات

    شي مشّرف.. أن تدار كل هذه الخدمات الرائعة التي تدل على سمو الثقافة ورفعة الذوق في بيت الله الحرام.. وهكذا تنال الأمم أحترام الأخرين والأهم من ذلك رضى الخالق جل جلاله.. تحياتي



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :