بدء التسجيل لدبلوم متخصص ينتهي بالتوظيف بمعهد سرب

بدء التسجيل لدبلوم متخصص ينتهي بالتوظيف بمعهد سرب

الساعة 9:29 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

أعلن المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية (سرب) عن بدء التقديم لدراسة الدبلوم والعمل في الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار) في صناعة الخطوط الحديدية.

وقال إن من ضمن الشروط: أن يكون المتقدم سعودياً وحاصلاً على شهادة الثانوية العامة بنسبة لا تقل عن 80% (التقديم فقط لخريجي الثانوية العامة / تخصص علمي).

وأن يكون المتقدم حاصلاً على درجة اختبار القدرات العامة (قياس) بنسبة لا تقل عن 70% وأن يكون عمر المتقدم بين 18 و23 عاماً وأن لم يسبق للمتقدم الاستفادة من دعم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وأن يجتاز المتقدم الكشف الطبي وأن يجتاز المتقدم اختبار القبول والمقابلة الشخصية.

وسوف يتم إبلاغ من تنطبق عليهم شروط القبول برسالة نصية بموعد اختبار القبول (بعد انتهاء الفرز) وفي حال تم الاستدعاء لاختبار القبول يجب إحضار المتطلبات التالية:أصل بطاقة الأحوال الشخصية وصورة منها وأصل شهادة الثانوية تخصص علمي (أو نسخة طبق الأصل- مختومة) وصورة منها.

ونسخة من درجة اختبار القدرات العامة (قياس) وفي حال عدم إحضار المتطلبات أو عدم تطابقها مع المعلومات المسجلة في بداية التقديم سوف يتم إلغاء التقديم.

ومن ضمن المميزات التوظيف مباشرة عند القبول والحصول على كامل مزايا الموظف من تسجيل بالتأمينات الاجتماعية وتأمين طبي وإجازة سنوية مدفوعة وسيكون الراتب خلال فترة التدريب 2000 ريال للسنة الأولى و 3000 ريال للسنة الثانية.

موعد بداية الفصل التدريبي للمقبولين يوم الأحد 1439/12/29هـ الموافق 2018/09/09م وللتقديم من خلال الرابط التالي: (هنا).

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • فتح باب التسجيل للجنسين للتدريب في شركة علم
  • رابط التسجيل في جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل
  • أسماء المقبولين ببرنامج التسجيل المزدوج في جامعة جدة
  • طريقة التسجيل في خدمة المستشار العقاري

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :