بعد مباراة مصر والسعودية .. سيوف النقد تنهال على هيكتور كوبر

بعد مباراة مصر والسعودية .. سيوف النقد تنهال على هيكتور كوبر

الساعة 4:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بعد مباراة مصر والسعودية .. سيوف النقد تنهال على هيكتور كوبر
المواطن - محمد سمعة

قدم المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر أداءً سيئًا للغاية في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا حيث ودع مع المنتخب المصري بطولة المونديال 2018 وذلك من الدور الأول.

ويذكر أن هيكتور كوبر لم ينجح في تغيير استراتيجيته التدريبية مع المنتخب المصري في الثلاث مباريات والتي خاضها في كأس العالم 2018 حيث خسر من منتخب الأوروغواي بهدف دون رد، وخسر من المنتخب الروسي بثلاثية مقابل هدف ثم الخسارة من المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف.

وطالبت فئات عديدة من الجماهير المصرية رحيل المدرب هيكتور كوبر عن تدريب الفراعنة وذلك بعد الإخفاق والخروج من الدور الأول بدون الحصول على نقطة واحدة.

ويذكر أن المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر كان تولى تدريب المنتخب المصري في عام 2015 خلفًا للمدرب المصري شوقي غريب.

وبات الاتحاد المصري لكرة القدم يفكر في التعاقد مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد بعد رحيل المدرب هيكتور كوبر عن قيادة الفراعنة.

وتحدث هيكتور كوبر قبل مباراة السعودية حيث قال إنه لم يحدد مصيره وسيحدد موقفه بعد مباراة الأخضر.

وصل هيكتور كوبر مع المنتخب المصري إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية عام 2017 ولكنه خسر اللقب أمام المنتخب الكاميروني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسبق للمدرب هيكتور كوبر أن تولى تدريب نادي إنتر ميلان الإيطالي ونادي فالنسيا الإسباني ومنتخب جورجيا قبل قدومه لتدريب منتخب مصر في عام 2015.

وكان رضا عبد العال لاعب النادي الأهلي المصري السابق انتقد هيكتور كوبر وقال إن أداءه الضعيف وعدم قدرته على تطوير الأداء الهجومي سيؤدي بنتائج كارثية لصالح المنتخب المصري.

وأكد هيكتور كوبر من قبل أنه مستعد لتحمل خروج المنتخب المصري من الدور الأول ببطولة كأس العالم 2018 مقابل عدم توجيه أي هجوم للاعبي منتخب مصر أو التأثير بالسلب عليهم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :