بيتزي كسب التحدي أمام ابن موطنه

بيتزي كسب التحدي أمام ابن موطنه

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
بيتزي كسب التحدي أمام ابن موطنه
المواطن - محمد سمعة

نجح المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي في قيادة المنتخب السعودي لتحقيق فوزه الأول في كأس العالم 2018 وكان على حساب المنتخب المصري بثنائية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم.

وعلى الرغم من تقدم منتخب مصر في البداية عبر نجمه محمد صلاح في الدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول، لكن بيتزي عرف كيف يستغل قدرات لاعبي الأخضر من أجل السيطرة على المباراة في الشوط الثاني وتحقيق الفوز والثلاث نقاط الغالية.

وتمكن بيتزي من التفوق على مواطنه هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر خاصة في الشوط الثاني حيث اتسم لاعبو الأخضر بالقدرة على خلق الفرص الهجومية وإرهاق الدفاع المصري كثيرًا حتى جاء هدف اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في عمر المباراة.

وظل كوبر محافظًا على أدائه الدفاعي والذي وصل إلى مرحلة الملل مع عدم القدرة على الابتكار الهجومي، الأمر الذي جعل بيتزي يطالب لاعبيه بالهجوم بكل قوة لتسجيل الهدف الثاني وهذا ما تحقق في نهاية المباراة.

يذكر أن المنتخب السعودي اختتم مشاركته الخامسة في كأس العالم باحتلال المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط تاركاً المركز الرابع للمنتخب المصري والذي فشل في حصد أي نقاط في مباريات دور المجموعات.

يركز الأخضر في الفترة المقبلة على الاستعداد بشكل قوي لبطولة كأس أمم آسيا والتي تقام في الإمارات في شهر يناير المقبل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :