بيرو وباولو جيريرو يُحققان 5 أرقام قياسية
بعد الفوز على أستراليا

بيرو وباولو جيريرو يُحققان 5 أرقام قياسية

الساعة 9:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
بيرو وباولو جيريرو يُحققان 5 أرقام قياسية
المواطن - مروة نبيل

رفض منتخب بيرو الأول لكرة القدم، توديع منافسات كأس العالم 2018 بدون تحقيق نتيجة إيجابية، لينجح في الفوز على أستراليا بهدفين نظيفين، ويخرج من المونديال الروسي مرفوع الرأس.

وأوضح حساب بطولة كأس العالم باللغة العربية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن الهدف الذي سجله أندري كاريلو في شباك أستراليا يُعد أول هدف يُسجله منتخب بيرو في المونديال منذ 22 يونيو عام 1982، عند الهزيمة من بولندا 5/ 1.

وأضاف حساب بطولة كأس العالم الرسمي على “تويتر”، أن باولو جيريرو صاحب الـ34 عامًا و176 يومًا، أصبح أكبر لاعب سنًّا يُسجل لمنتخب بيرو الأول لكرة القدم في منافسات المونديال.

وتابع حساب المونديال الرسمي، أن هدف منتخب بيرو الذي سجله باولو جيريرو، يُعد الهدف رقم 21 الذي يُحرزه قائد منتخب في كأس العالم 2018، وهو نفس الرقم القياسي المسجل في النسخة الماضية التي أُقيمت في البرازيل عام 2014.

فيما أشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن منتخب بيرو الأول لكرة القدم، كان يُعاني من العقم التهديفي قبل مباراة أستراليا اليوم.

ونفذ منتخب بيرو الأول لكرة القدم، 27 محاولة تسديد على المرمى في نهائيات كأس العالم 2018، ولكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف، قبل أن ينجح لاعبوه في هز شباك أستراليا مرتين بلقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويُعتبر فوز منتخب بيرو الأول لكرة القدم على أستراليا اليوم، هو الأول في نهائيات كأس العالم منذ 40 عامًا و15 يومًا، حينما فازت بيرو على المنتخب الإيراني بأربعة أهداف مقابل هدف في مونديال عام 1978، وذلك وفقًا لـ”أوبتا”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :