تغريدة هامة لسفارة المملكة لدى روسيا بشأن Immigration card

تغريدة هامة لسفارة المملكة لدى روسيا بشأن Immigration card

الساعة 2:51 صباحًا
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - الرياض

شددت سفارة المملكة لدى روسيا على ضرورة المحافظة على بطاقة الهجرة (Immigration card) الصادرة من جوازات المطار عند الدخول.

وكتبت السفارة لدى روسيا عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “تهيب السفارة على أهمية المحافظة على بطاقة الهجرة (Immigration card) الصادرة من جوازات المطار عند الدخول؛ وذلك لصعوبة المغادرة من روسيا بدونها”.

وفي وقت سابق، أهابت سفارة المملكة لدى روسيا، بالمواطنين المسافرين إلى موسكو لحضور نهائيات كأس العالم الالتزام بالتعليمات والإرشادات وضرورة أن يكون بحوزة الزائر وبشكل دائم جواز السفر وهوية المشجع، إضافة إلى تسجيل مكان الإقامة بشكل دقيق لدى إدارة الهجرة والجوازات، ومراعاة الدقة في تعبئة البيانات الشخصية، وتسجيل جواز السفر لدى السفارة عند الوصول إلى روسيا عن طريق موقع وزارة الخارجية.

وشددت السفارة على المواطنين في روسيا، الابتعاد عن أماكن التجمعات والتجمهر، وعدم التجول في ساعات متأخرة من الليل، والابتعاد عن الأشخاص المشبوهين، وتجنب عقد عقود مع أشخاص مجهولين وعدم طلب أي خدمة منهم.

وشددت الوزارة على ضرورة الحرص على إظهار ميولك في دعم منتخب بلادك بكل هدوء، وعدم إظهار النعرات القومية والعرقية والدينية أثناء التشجيع في الملعب أو خارجه، والحرص والمحافظة على الوثائق الرسمية والمبالغ المالية والبطاقات الائتمانية والأغراض الشخصية، وألا تتجاوز المبالغ المحملة أكثر من 10000 دولار أو 9000 يورو، وفي حال حمل مبلغ أكثر من ذلك فإنه يجب التصريح بذلك عن طريق الممر الأحمر عند الوصول، بحسب “الإخبارية”.

وأضافت السفارة خلال توجيهاتها، تجنب إيقاف سيارات الأجرة في الشارع، وطلب سيارات الأجرة عن طريق الشركات المعتمدة مثل: (YANDEX – GETT – UBER…)، والالتزام بقرار السلطات الروسية بعدم التدخين في الأماكن المغلقة (مطاعم، فنادق، مراكز تجارية،،، إلخ)، كما من المناسب حمل عملة الدولار أو اليورو لعدم قبول الريال السعودي بتاتًا.


هل قرأت هذا ؟
  • أوبر تُعلن عن بطاقة ائتمانية جديدة Uber Visa Card‏


  • almowaten jobs

    ‎تعليق واحد

    1. احترام النظام واجب وطني وتنفيذ توجيه الجهات ذات العلاقه والالتزام بالقوانين دليل على تمثيل المواطن لوطنه السعودية
      #مواطن

    ‎التليقات مغلقة‫.‬

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :