تمديد عقد بيتزي أولى خطوات تحقيق كأس آسيا
بانتظار بدء المنافسات المحلية طمعاً في تألق أسماء شابة

تمديد عقد بيتزي أولى خطوات تحقيق كأس آسيا

الساعة 5:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
تمديد عقد بيتزي أولى خطوات تحقيق كأس آسيا
المواطن - طارق سعد

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً تمديد عقد المدرب خوان بيتزي إلى نهاية كأس أمم آسيا التي تنطلق في الإمارات مطلع العام المقبل، والتي يسعى فيها الأخضر لمعانقة اللقب بعد غياب دام لـ 22 سنة في الإمارات نفسها بعد فوز الأخضر على البلد المضيف في النهائي بركلات الترجيح.

ويهدف الاتحاد السعودي من هذه الخطوة إلى الاستقرار الفني والتكتيكي بعد أن أثبت بيتزي نجاحه في المونديال الروسي حيث حصد الأخضر ثلاث نقاط كثاني أفضل مشاركاته المونديالية، ويملك بيتزي الوقت الكافي قبل انطلاقة كأس آسيا للتعرف أكثر على اللاعبين وربما استدعاءات جديدة قد تساهم في زيادة قوة الأخضر قبل خوض غمار البطولة.

وفي مبارياته الثلاث في المونديال، كان ملاحظاً تفوق الأخضر على كافة خصومه في نسبة الاستحواذ على الكرة والنصيب الأعلى في التمريرات ، لكن ضعف الشق الهجومي وعدم وصول الكرة لمناطق الخصوم كانا عائقين لترجمة سيطرة الأخضر في المباريات خاصة ضد روسيا والأوروغواي.

الاستعداد لكأس آسيا بالنسبة للأخضر بدأ مبكراً بتمديد عقد بيتزي ، على أمل تطعيم الفريق ببعض العناصر الشابة مع بداية المنافسات المحلية في ظل معدل الأعمار المرتفع للمنتخب السعودي .


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :