جدول الدوري السعودي .. الأزرق يتحدى الجميع

جدول الدوري السعودي .. الأزرق يتحدى الجميع

الساعة 10:31 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2960
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

كشف اتحاد الكرة عن جدول الدوري السعودي للنجوم لموسم 2018- 2019، في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث ينطلق الدوري السعودي يوم 30 أغسطس المقبل.

وبعد الكشف عن جدول الدوري السعودي للموسم الجديد سيقاتل نادي الهلال بقيادة مدربه البرتغالي جورجي خيسوس؛ وذلك من أجل تحقيق الفوز بالبطولة للموسم الثاني على التوالي.

ويذكر أن المباراة الأولى للهلال في الدوري بعد الإعلان عن جدول الدوري السعودي الجديد ستكون أمام نادي الفيحاء في الحادي والثلاثين من أغسطس المقبل في مباراة تُقام على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض.

ويريد المدرب البرتغالي جورجي خيسوس تقديم أوراق اعتماده إلى جماهير الزعيم، حيث يريد قيادة الهلال خلال مباريات جدول الدوري السعودي إلى تحقيق الفوز والبقاء في المركز الأول؛ وذلك من أجل السيطرة على اللقب مبكرًا.

وبعد الكشف عن مباريات جدول الدوري السعودي للموسم الجديد سيسعى نادي الهلال خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع صفقات قوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت إدارة سامي الجابر تعاقدت مع المدرب جورجي خيسوس في الفترة الأخيرة بدعم من المستشار تركي آل الشيخ، وذلك قبل الكشف عن مباريات جدول الدوري السعودي للموسم الجديد.

سيواجه الأهلي فريق الباطن في الجولة الأولى من دوري النجوم يوم الـ30 من أغسطس بعد إعلان مباريات جدول الدوري السعودي لموسم 2018- 2019، بينما يواجه التعاون نادي النصر في مباريات الجولة الأولى في الأول من سبتمبر المقبل.

أما نادي الفيصلي فسيواجه الاتحاد مجددًا بعد إعلان مباريات جدول الدوري السعودي في الجولة الأولى في إعادة لمباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي أقيمت بين الفريقين في الثاني عشر من شهر مايو الماضي على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وكان اتحاد الكرة السعودي كشف عن مباريات جدول الدوري السعودي بعدما أعلن أن مباراة السوبر السعودي ستكون بين فريقي الهلال والاتحاد في الـ25 من شهر أغسطس المقبل.

مختارات
  • رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على الدعم.. وحساب المواطن يوضح
  • هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تنهي مغامرات اللص الملثم



  • لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :