جولين لوبيتيجي .. جماهير البيت الأبيض قلقة من خيانته!
حيث سبق له اللعب مع نادي برشلونة الإسباني

جولين لوبيتيجي .. جماهير البيت الأبيض قلقة من خيانته!

الساعة 11:54 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
5205
التعليقات على جولين لوبيتيجي .. جماهير البيت الأبيض قلقة من خيانته! مغلقة
طباعة
المواطن - محمد سمعه

تولى المدرب جولين لوبيتيجي تدريب نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي، بقرار من إدارة رجل الأعمال الشهير فلورنتينو بيريز، بعد رحيل النجم الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب النادي الملكي.

ولعب جولين لوبيتيجي طوال مسيرته كحارس مرمى في العديد من الأندية مثل ريال مدريد في الفترة من 1988 حتى عام 1991، ولعب كذلك مع نادي برشلونة من قبل في الفترة من 1994 حتى عام 1997.

كذلك تواجد جولين لوبيتيجي في نادي راييو فاييكانو كحارس مرمى حتى عام 2002 قبل أن يعتزل الكرة بشكل نهائي.

ولم ينجح جولين لوبيتيجي في اللعب مع المنتخب الإسباني كثيرًا، حيث شارك في مباريات قليلة في عام 1994، ولكن لم يتم الاعتماد عليه بعد ذلك لحراسة مرمى المنتخب الإسباني.

وتخشى جماهير نادي ريال بعد تعيين المدرب جولين لوبيتيجي من تحقيقه لنتائج سلبية مع النادي الملكي خاصة أنه لعب من قبل لبرشلونة، وهذا الأمر يمثل حساسية كبرى بين جماهير الناديين.

ويدرب جولين لوبيتيجي حاليًّا المنتخب الإسباني منذ صيف عام 2016 خلفًا لمواطنه المدرب فيسنتي ديل بوسكي والذي رحل وذلك بعد خروج الثيران الإسبانية من دور ثمن النهائي في بطولة أمم أوروبا في فرنسا.

وبعد فترة طويلة امتدت لأكثر من أسبوعين أعلن نادي ريال مدريد عن تعاقده مع المدرب جولين لوبيتيجي لتدريب النادي الملكي بعد رحيل زيدان، ليتم بعد ذلك إنهاء الشائعات حول التعاقد مع مدرب آخر.

وقبل تعاقد ريال مدريد مع المدرب جولين لوبيتيجي رُشح المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لتدريب النادي الملكي بعد رحيل المدرب الفرنسي زيدان، كما رُشح أيضًا المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي.

وستكون المهمة ثقيلة للغاية على عاتق المدرب جولين لوبيتيجي والمطالب بقيادة ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم الرابع على التوالي والاستمرار في تحقيق إنجازات المدرب السابق زيدان.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :