خاميس رودريغيز .. الحسرة أرهقته بعد خسارة بلاده
بعد فوز اليابان على كولومبيا

خاميس رودريغيز .. الحسرة أرهقته بعد خسارة بلاده

الساعة 7:48 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
خاميس رودريغيز .. الحسرة أرهقته بعد خسارة بلاده
المواطن - محمد سمعة

تعرض النجم الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني والمنتخب الكولومبي لصدمة مدوية بعد خسارة منتخب بلاده في افتتاح مبارياته في بطولة كأس العالم 2018 أمام المنتخب الياباني بنتيجة هدفين مقبال هدف.

ولم يوافق المدرب الأرجنتيني خوسيه بيكرمان مدرب المنتخب الكولومبي على إشراك النجم خاميس رودريغيز في مباراة اليابان منذ الشوط الأول بسبب إصابته.

وشارك خاميس رودريغيز في الدقيقة الستين من عمر مباراة اليابان وكولومبيا ولكنه لم ينجح في تغيير النتيجة والتي انتهت بفوز الساموراي الأزرق بثنائية مقابل هدف.

وخلال المباريات المقبلة للمنتخب الكولومبي سيسعى خاميس رودريغيز لقيادة منتخب بلاده للفوز على السنغال وبولندا وذلك من أجل العبور لدور ثمن النهائي.

ويذكر أن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز كان تُوج بلقب هداف كأس العالم عام 2014 وذلك بعدما أحرز خمسة أهداف في البطولة كان آخرها في المنتخب البرازيلي في لقاء دور الثمانية.

وكان خاميس رودريغيز شارك مع نادي بايرن ميونيخ الألماني في مباراة ريال مدريد الإسباني في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2017-2018.

ويذكر أن خاميس رودريغيز شارك في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدينة مدريد الإسبانية حيث سجل هدفًا للنادي البافاري في شباك النادي المدريدي في مباراة انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ولعب خاميس رودريغيز في صفوف نادي موناكو الفرنسي وبورتو البرتغالي قبل أن يترك نادي موناكو وينضم إلى فريق ريال مدريد في صيف عام 2014.

ويأمل خاميس رودريغيز في أن يفوز مع منتخب كولومبيا ببطولة كأس العالم ليكون مرشحًا في المستقبل على نيل الكرة الذهبية مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :