رد فعل ميساء مغربي على استخدام تقنية VAR في مباراة المغرب وإسبانيا

رد فعل ميساء مغربي على استخدام تقنية VAR في مباراة المغرب وإسبانيا

الساعة 6:29 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
رد فعل ميساء مغربي على استخدام تقنية VAR في مباراة المغرب وإسبانيا ميساء مغربي
المواطن - سعد البحيري

عبرت الفنانة المغربية ميساء مغربي عن امتعاضها من عدم اللجوء إلى تقنية الفيديو VAR التي يتم اللجوء إليها لحسم الآراء الخلافية في مباراة كرة القدم في المباراة التي جمعت منتخب بلادها مع المنتخب الإسباني.
وانتقدت ميساء مغربي الحكم الذي أدار لقاء منتخب إسبانيا مع منتخب بلادها في كأس العالم روسيا 2018.

واستدلت ميساء مغربي على ذلك بموقف الإعلامي السوري مصطفى الأغا الذي استضافها هي وأمينة مغربي في برنامج صدى الملاعب لتسديد ركلات جزاء بينهما وطلب اللجوء إلى تقنية  VAR لحسم الخلاف بينهما.

وقالت ميساء مغربي عبر تويتر : والله مصطفى الأغا كان أكثر عدلاً من الحكام الأجانب وظلمهم الجائر لمنتخب بلادي المغرب في كأس العالم لم يلجؤوا لتقنية الفيديو إلا مع المنتخبات الكبرى فقط… شكراً مصطفى الأغا.

والمعروف أن ميساء مغربي هي ممثلة مغربية من مواليد 19 أغسطس 1983.

ولدت ميساء مغربي في مدينة مكناس في المغرب وعاشت طفولتها في السعودية، كانت بدايتها في فيديو كليب «جزاك الله حبيبي خير» للمغني فايز السعيد كما اتجهت لعروض الأزياء.

بدأت ميساء مغربي العمل بالمجال الفني كممثلة عام 2000 عندما ظهرت بدور صغير في المسلسل السعودي الديرة نت ثم شاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية في دول الخليج ومصر.

ظهر نجاح ميساء مغربي كممثلة عندما قدمت دور البطولة في مسلسل الدنيا لحظة مع الفنانة حياة الفهد وشاركت بأدوار البطولة بعد ذلك بالعديد من الأعمال على التلفاز أو على المسرح، كما أنها قامت بإخراج فيديوهات كليب لعدد من المغنيين.

يذكر أن تقنية الـ VAR هي وضع شاشات في الملعب المقام عليه المباراة، من أجل إعطاء حكم الساحة فرصة لمتابعة إحدى الألعاب والتي أثارت الجدل في اللقاء من أجل أن يقول الحكم قراره النهائي فيها.

ورأى البعض أن تقنية VAR لا تُستخدم بشكل عادل بين جميع المنتخبات المشاركة في البطولة منذ انطلاق مونديال روسيا في الرابع عشر من شهر يونيو الجاري.
وانتقد اللاعب المغربي نور الدين أمرابط احتساب هدف المنتخب الإسباني في شباك المنتخب المغربي عن طريق تقنية VAR حيث أكد أن الهدف الثاني لمنتخب إسبانيا غير شرعي بسبب تسلل اللاعب إياجو إسباس والذي أحرز الهدف.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :