رسميًا .. مدرب الإسبان يرتدي عباءة تدريب ريال مدريد
لمدة ثلاث سنوات

رسميًا .. مدرب الإسبان يرتدي عباءة تدريب ريال مدريد

الساعة 9:07 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4120
التعليقات على رسميًا .. مدرب الإسبان يرتدي عباءة تدريب ريال مدريد مغلقة
طباعة
المواطن - محمد سمعة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعاقده مع الإسباني خولين لوبيتيجوي مدرب المنتخب الإسباني لتدريب النادي الملكي لمدة ثلاث سنوات خلال الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة البي بي سي الرياضية أن خولين لوبيتيجوي سيتولى تدريب فريق الريال بعد نهاية كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

سبق للوبيتيجوي تدريب نادي بورتو البرتغالي ثم تولى تدريب المنتخب الإسباني في صيف عام 2016 خلفًا للمدرب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي.

يذكر أن المدرب لوبيتيجوي جاء لتدريب نادي ريال مدريد خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان والذي رحل وذلك بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا في شهر مايو الماضي على حساب نادي ليفربول الإنجليزي.

يتواجد المنتخب الإسباني في المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم والتي تضم منتخبات” البرتغال، إيران، المغرب”.

سبق للمنتخب الإسباني أن فاز بلقب كأس العالم في عام 2010 على حساب المنتخب الهولندي بهدف دون رد سجله نجم برشلونة السابق أندريس إنييستا.

ويسعى نادي ريال مدريد الإسباني في الموسم الجديد إلى الفوز بلقب الدوري الإسباني وكأس الملك ومحاولة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة على التوالي.

ويذكر أن المدرب الفرنسي زيدان كان قد جاء لتدريب ريال مدريد في يناير من عام 2016 خلفًا للمدرب الإسباني رافائيل بينتيز والذي رحل بسبب سوء النتائج وبعد الخسارة من نادي برشلونة برباعية دون رد في الدوري الإسباني موسم 2015-2016.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :