روخو .. منقذ أحلام الأرجنتين المونديالية
قاد التانغو لدور الـ16

روخو .. منقذ أحلام الأرجنتين المونديالية

الساعة 3:51 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
روخو .. منقذ أحلام الأرجنتين المونديالية
المواطن - مروة نبيل

تألق ماركوس روخو في مباراة الأرجنتين ضد نيجيريا في الجولة المونديالية الثالثة، وسجل هدفًا قاتلًا ، ليُنقذ أحلام التانغو بالتأهل إلى دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018.

ونجح ماركوس روخو في تسجيل هدف الفوز في مرمى المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم في الدقيقة 86، مُستغلًا كرة عرضية مميزة من اللاعب البديل بافون، ليُحافظ على أحلام وآمال الأرجنتين في الاستمرار بالمونديال الروسي.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن هدف ماركوس روخو الذي حافظ على أحلام الأرجنتين المونديالية، وهو الثالث في مسيرته مع التانغو.

وأضاف حساب شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” الرسمي على “تويتر”، أن ماركوس روخو سجل هدفين أمام نيجيريا، الأول في كأس العالم 2014، والثاني في مونديال 2018، ووصفته بـ”المنقذ”.

وكانت مباراة الأرجنتين ونيجيريا تتجه نحو التعادل الإيجابي، وتأهل النسور الخضراء إلى دور الـ16 من المونديال الروسي، إلا أن ماركوس روخو رفض توديع التانغو كأس العالم 2018 مبكرًا؛ ودمر أحلام المنتخب الإفريقي.

وحقق منتخب الأرجنتين أحلام جمهوره بالتأهل إلى الدور التالي من كأس العالم 2018 كثاني مجموعته برصيد 4 نقاط، بفضل هدف روخو القاتل في شباك نيجيريا، في حين صعدت كرواتيا كأول المجموعة، برصيد 9 نقاط.

ومن المُقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين بقيادة الثنائي روخو وميسي المنتخب الفرنسي في دور الـ16 من المونديال الروسي، ويأمل التانغو الإطاحة بالديوك وتحقيق أحلام وطموحات الجماهير بالمنافسة على اللقب.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :