شاهد بالفيديو .. نيران بولندا الصديقة تُهدي أسود السنغال فوزًا مُستحقًّا
في كأس العالم 2018

شاهد بالفيديو .. نيران بولندا الصديقة تُهدي أسود السنغال فوزًا مُستحقًّا

الساعة 8:14 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد بالفيديو .. نيران بولندا الصديقة تُهدي أسود السنغال فوزًا مُستحقًّا
المواطن - محمد سمعه

نجح منتخب السنغال في تحقيق الفوز على حساب منتخب بولندا؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف، في إطار لقاءات الجولة الأولى للمنتخبين في المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وخلال الشوط الأول من مباراة السنغال وبولندا دخل أسود التيرانجا المباراة وبكل قوة، وذلك من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث ومحاولة الوصول إلى دور الثمانية تكرارًا لإنجاز مونديال 2002 في كوريا واليابان.

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة السنغال وبولندا بثماني دقائق تمكن المنتخب السنغالي من افتتاح النتيجة عبر لاعب بولندا سيونيك بالخطأ في مرماه في الدقيقة السابعة والثلاثين.

وانتهى الشوط الأول من مباراة السنغال وبولندا بتقدم المنتخب الإفريقي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة السنغال وبولندا واصل منتخب أسود التيرانجا تألقه الكبير؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني في شباك رفقاء روبيرت ليفاندوفسكي.

وتمكن منتخب السنغال بعد ذلك من تسجيل الهدف الثاني بعد خطأ قاتل من حارس بولندا فويتشيك تشيزني ومدافعه، حيث سجل اللاعب مباي نيانج نجم نادي ميلان الإيطالي السابق الهدف الثاني في الدقيقة الستين لمنتخب بلاده في الشباك الخالية.

وواصل منتخب بولندا ضغطه القوي على منتخب السنغال؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق.

سجل منتخب بولندا هدفه الوحيد في مرمى منتخب السنغال عبر اللاعب كريتشوفياك في الدقيقة السادسة والثمانين.

وانتهت مباراة بولندا ومنتخب السنغال بفوز المنتخب الإفريقي بثنائية مقابل هدف ليحقق انطلاقة قوية في المباراة الأولى له في مونديال روسيا 2018.

يذكر أن منتخب السنغال بعد الفوز يتقاسم مع المنتخب الياباني صدارة المجموعة الثامنة، وذلك بعد فوز الساموراي الأزرق على المنتخب الكولومبي اليوم بثنائية مقابل هدف.

سيواجه منتخب السنغال في الجولة الثانية في المونديال منتخب اليابان في الرابع والعشرين من شهر يونيو الجاري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :