شاهد بالفيديو .. هدف الشوط الأول من مباراة أستراليا ضد بيرو

شاهد بالفيديو .. هدف الشوط الأول من مباراة أستراليا ضد بيرو

الساعة 6:12 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد بالفيديو .. هدف الشوط الأول من مباراة أستراليا ضد بيرو
المواطن - محمد سمعة

انتهى الشوط الأول من مباراة أستراليا ضد بيرو بتقدم المنتخب البيروفي بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وحاول المنتخب البيروفي خلال الدقائق الأولى من الشوط الأول في مباراة أستراليا ضد بيرو التقدم وتسجيل الهدف الأول، خاصة أن منتخب بيرو ضغط بقوة واستحوذ على الكرة.

وسعى المنتخب البيروفي خلال مباراة أستراليا ضد بيرو لتسجيل أول هدف له في مونديال روسيا 2018، حيث لم يسبق لمنتخب بيرو أن سجل في بطولة كأس العالم منذ مشاركته في مونديال 1982 في إسبانيا أي منذ 36 عامًا.

ونجح المنتخب البيروفي في ترجمة تفوقه في مباراة أستراليا ضد بيرو إلى أهداف حيث سجل اللاعب كاريلو الهدف الأول لمنتخب أميركا اللاتينية في الدقيقة الـ18 من عمر الشوط الأول عبر تصويبة قوية.

وحاول المنتخب الأسترالي بعد هدف المنتخب البيروفي تطوير أدائه الهجومي وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل في الشوط الأول من مباراة أستراليا ضد بيرو ولكن دون جدوى في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية للهجمة.

ويذكر أن المنتخب البيروفي كان خسر من المنتخب الفرنسي بهدف دون رد سجله اللاعب كيليان مبابي في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم وذلك قبل إقامة مباراة أستراليا ضد بيرو.

وانتهى الشوط الأول من مباراة أستراليا ضد بيرو بتقدم منتخب قارة أميركا اللاتينية بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أستراليا ضد بيرو سيحاول المنتخب البيروفي تعزيز تقدمه بتسجيل الهدف الثاني له من أجل تحقيق الفوز الأول له في بطولة مونديال روسيا 2018.

ويسعى اللاعب باولو جويريرو نجم المنتخب البيروفي لتسجيل أول هدف له في المونديال عن طريق التهديف في مباراة أستراليا ضد بيرو اليوم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :