عقل بيتزي يرسم خطة التفوق على الحمر والبيض
بمناسبة مواجهة بيرو التحضيرية للمونديال

عقل بيتزي يرسم خطة التفوق على الحمر والبيض

الساعة 9:30 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

يأمل المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي الأول، تقديم الأخضر لمستوى مميز أمام منتخب بيرو غدًا في المباراة الودية، والتي تجمع بين الفريقين في دولة سويسرا.

ويريد المدرب بيتزي تغيير الخطة والتي اعتمد عليها في مباراة إيطاليا الودية، حيث الاعتماد على تكثيف الهجمات ووجود التأمين الدفاعي المناسب لمنع الهجمات المرتدة لمنتخب بيرو.

وقد يتجه بيتزي للاعتماد على ثلاثي في خط الدفاع، بجانب رباعي في خط الوسط وثلاثي آخر في خط الهجوم، مع إعطاء أحد لاعبي خط الوسط مهمة التقدم هجوميًّا للتصويب على مرمى بيرو والارتداد سريعًا في حال الهجمات المرتدة لمساندة دفاع الأخضر.

ويتميز منتخب بيرو بقدرته على تنفيذ الهجمات المرتدة بشكل سريع مع القدرة على الاستفادة منها، خاصة أنه هزم المنتخب الأسكتلندي وديًّا، متبعًا هذه الطريقة في الفترة الأخيرة.

وستكون مباراة بيرو هي المباراة قبل الأخيرة وديًّا للأخضر قبل مواجهة منتخب ألمانيا في التجربة الودية الأخيرة قبل السفر إلى روسيا في الفترة المقبلة استعدادًا لخوض غمار منافسات المجموعة الأولى في المونديال.

يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى في كأس العالم، والتي تضم منتخبات “مصر، والأوروغواي، وروسيا”.

سيخوض المنتخب السعودي مباراة افتتاح مونديال 2018 ضد المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة في الرابع عشر من يونيو الجاري على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.


هل قرأت هذا ؟
  • منتدى المعلمين الدولي يؤكد التفوق السعودي بالحماسة والخبرة
  • مدرب أخضر الاحتياجات الخاصة يكشف أسرار التفوق على فرنسا
  • شاهد .. ركلات الترجيح تهدي تشيلسي التفوق على حساب الإنتر
  • عقل بيتزي يرسم خطة التفوق على الحمر والبيض


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :