فرنسا ضد أستراليا .. الملك جريزمان رقص فرحًا
في مونديال روسيا

فرنسا ضد أستراليا .. الملك جريزمان رقص فرحًا

الساعة 5:31 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - محمد سمعه

خلال مباراة فرنسا ضد أستراليا نجح النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في تسجيل أول هدف له في كأس العالم في مباراته رقم 21 مع الديوك الفرنسية.

وكان جريزمان سجل الهدف الأول للمنتخب الفرنسي في الدقيقة ال58 من عمر مباراة فرنسا ضد أستراليا من ركلة جزاء بعد أن تمت عرقلته من أحد لاعبي المنتخب الأسترالي.

ويذكر أن الفرنسي جريزمان كان أعلن قبل مباراة فرنسا ضد أستراليا أنه سيبقى مع نادي أتليتكو مدريد في الموسم الجديد 2018-2019 وذلك بعد أن اهتم نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد معه خلال الفترة الأخيرة.

وخلال مباراة فرنسا ضد أستراليا استخدم حكم اللقاء تقنية الإعادة التليفزيونية وذلك من اجل احتساب الهدف الثاني للديوك الفرنسية والذي سجله اللاعب بول بوغبا في الدقيقة ال81 من عمر المباراة.

وبعد نهاية مباراة فرنسا ضد أستراليا سيواجه المنتخب الفرنسي في الجولة الثانية في بطولة كأس العالم، المنتخب البيروفي في الحادي والعشرين من شهر يونيو الجاري، بينما يواجه المنتخب الأسترالي نظيره الدانماركي في الجولة الثانية في المجموعة الثالثة.

يذكر أن المنتخب الفرنسي بعد فوزه الصعب في مباراة فرنسا ضد أستراليا سيقاتل وبقوة تحت قيادة مدربه المخضرم ديديه ديشامب من أجل الفوز بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ المنتخب الفرنسي.

كما أن مباراة فرنسا ضد أستراليا شهدت عودة بول بوغبا للتهديف الدولي مع منتخب الديوك وذلك بعد الفترة الأخيرة والتي عانى بسبب هبوط في أداءه الفني.

ويذكر أن مباراة فرنسا ضد أستراليا شهدت تألق كبير من الحارس الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى نادي توتنهام هوتسبير والذي تصدى للعديد من الفرص الخطيرة في لقاء أستراليا وحافظ على تفوق بلاده بنتيجة هدفين لهدف.

وكانت مباراة فرنسا ضد أستراليا أقيمت على ملعب كازان آرينا في مدينة كازان الروسية.


هل قرأت هذا ؟
  • وظائف قيادية شاغرة لدى جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية
  • 10 وظائف شاغرة في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض
  • 5 وظائف صحية شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي
  • وظائف صحية وهندسية شاغرة في مستشفى الملك عبدالله الجامعي


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :