فرنسا والدنمارك تشهد 4 تسديدات.. ورقم مونديالي سلبي!
في ثالث جولات دور المجموعات

فرنسا والدنمارك تشهد 4 تسديدات.. ورقم مونديالي سلبي!

الساعة 8:21 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
فرنسا والدنمارك تشهد 4 تسديدات.. ورقم مونديالي سلبي!
المواطن - مروة نبيل

انتهت مباراة فرنسا والدنمارك، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بالتعادل بدون أهداف بين المنتخبين، لتُحقق المواجهة رقمًا سلبيًّا في المونديال الروسي.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن نتيجة التعادل بدون أهداف ظهرت للمرة الأولى في كأس العالم 2018 خلال مباراة فرنسا والدنمارك التي أُقيمت اليوم.

وأُقيمت 37 مواجهة في بطولة كأس العالم 2018، وشهدت جميعها تسجيل أهداف، وهو رقم قياسي غير مسبوق، وجاءت مباراة فرنسا والدنمارك اليوم لتكون الأولى التي تنتهي بالتعادل السلبي وتنهي الرقم التاريخي.

وشهدت مباراة فرنسا والدنمارك في ثالث جولات دور المجموعات، 4 محاولات تسديد من داخل منطقة الجزاء، وكانت جميعها لصالح الديوك، وهو أقل عدد تسديدات في مواجهة بنهائيات كأس العالم 2018.

وعلى الرغم من انتهاء مباراة فرنسا والدنمارك بالتعادل السلبي، إلا أن الديوك نجحوا في حسم صدارة المجموعة الثالثة لصالحهم برصيد 7 نقاط، من الفوز على أستراليا وبيرو، والتعادل في مواجهة اليوم.

وبعد مباراة فرنسا والدنمارك اليوم، ضمن المنتخب الدنماركي التأهل إلى دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018 بصحبة الديوك، بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته المونديالية برصيد 5 نقاط.

وأُقيمت مواجهة أخرى في نفس توقيت مباراة فرنسا والدنمارك اليوم، ونجح منتخب بيرو في الفوز على أستراليا بهدفين دون رد، ليحتل المركز الثالث في مجموعته بنهائيات كأس العالم 2018.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :