فهد المولد .. قلبه لا يعرف اليأس

فهد المولد .. قلبه لا يعرف اليأس

الساعة 3:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فهد المولد .. قلبه لا يعرف اليأس
المواطن - محمد سمعة

يأمل النجم فهد المولد أن يشارك بشكل أساسي مع المنتخب السعودي أمام المنتخب الأوروغوياني وذلك في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم والمقامة حاليًا في روسيا.

وكان المولد غاب عن التشكيل الأساسي في مباراة السعودية وروسيا والتي كانت انتهت بفوز المنتخب الروسي بخماسية دون رد.

وذكرت تقارير سعودية أن المدرب خوان أنطونيو بيتزي يريد الدفع بفهد المولد كمهاجم صريح بدلًا من محمد السهلاوي مع الدفع بالحارس محمد العويس بدلًا من الحارس عبدالله المعيوف والذي قدم أداءً مخيبًا في مباراة روسيا.

ويريد المولد إثبات ذاته وحضوره في المونديال وهو الذي أهل الأخضر السعودي إلى المونديال وذلك بعدما أحرز هدفه الشهير في مرمى المنتخب الياباني في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال في شهر سبتمبر الماضي.

وكان المدرب الهولندي بيير فان مارفيك رحل عن تدريب الأخضر بعد التأهل مع الأخضر السعودي إلى بطولة كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخ الأخضر.

ويملك الأخضر الأمل في تحقيق نتيجة إيجابية عن طريق الفوز على المنتخب الأوروغوياني والمنتخب المصري وذلك من أجل ضمان التأهل لدور ثمن النهائي.

وكان المدرب خوان أنطونيو بيتزي جاء لتدريب الأخضر وذلك خلفًا للمدرب الأرجنتيني إدجاردو باوزا والذي رحل عن تدريب الأخضر بسبب النتائج السيئة في المباريات الودية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :