في مباراة كولومبيا ضد اليابان .. الساموراي أول الآسيويين فوزًا على أبناء أميركا الجنوبية
في المونديال

في مباراة كولومبيا ضد اليابان .. الساموراي أول الآسيويين فوزًا على أبناء أميركا الجنوبية

الساعة 6:01 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
في مباراة كولومبيا ضد اليابان .. الساموراي أول الآسيويين فوزًا على أبناء أميركا الجنوبية
المواطن - محمد سمعة

حقق لاعبو المنتخب الياباني انتصارًا ثمينًا في مباراة كولومبيا ضد اليابان بنتيجة هدفين مقابل هدف في إطار اللقاء الأول للساموراي في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وأصبح المنتخب الياباني بعد نهاية مباراة كولومبيا ضد اليابان أول منتخب من قارة آسيا يتمكن من الفوز على منتخب من قارة أميركا اللاتينية في تاريخ بطولة كأس العالم.

ويذكر أن مباراة كولومبيا ضد اليابان شهدت تفوقًا هجوميًا ودفاعيًا كبيرًا من قبل لاعبي المنتخب الياباني والذين نجحوا في تسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء ثم تعادل منتخب كولومبيا قبل أن ينجح المنتخب الياباني في إضافة الهدف الثاني وتحقيق النقاط الثلاث.

وقبل إقامة مباراة كولومبيا ضد اليابان كان المنتخب الكولومبي تعادل بدون أهداف مع المنتخب المصري في مباراة ودية كانت أقيمت في مدينة بيرجامو الإيطالية في الأول من شهر يونيو الجاري.

وبعد نهاية مباراة كولومبيا ضد اليابان سيواجه المنتخب الكولومبي في الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس العالم في الرابع والعشرين من شهر يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

ويسعى المنتخب الكولومبي بعد نهاية مباراة كولومبيا ضد اليابان إلى تحقيق الفوز الأول له في مجموعته الثامنة في كأس العالم أملًا في إنعاش آماله بالصعود لدور الستة عشر من البطولة.

ونجح النجم الياباني شينجي كاجاوا خلال مباراة كولومبيا ضد اليابان في أن يسجل هدفه الأول في كأس العالم مع منتخب الساموراي حينما سجله من ركلة جزاء.

وكانت مباراة كولومبيا ضد اليابان أقيمت على ملعب موردوفيا آرينا في مدينة سارانسك الروسية بحضور جماهيري كبير.

يذكر أن حكم مباراة كولومبيا ضد اليابان كان استخدم تقنية الفيديو من أجل تأكيد هدف التعادل والذي سجله المنتخب الكولومبي عبر اللاعب كوينتيرو.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :