قبل مباراة أوروغواي.. بيتزي يرفع راية التحدي
في ثاني جولات المونديال الروسي

قبل مباراة أوروغواي.. بيتزي يرفع راية التحدي

الساعة 9:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قبل مباراة أوروغواي.. بيتزي يرفع راية التحدي
المواطن - مروة نبيل

رفع مدرب المنتخب السعودي الأول، الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، راية التحدي قبل مباراة أوروغواي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، مؤكدًا على قدرة الأخضر على تحقيق الفوز وتقديم مستوى مميز.

وقال مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم: “أمامنا فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة وتغيير الصورة السابقة التي ظهرنا عليها، نسعى للعب بصورة أفضل فظهورنا الأول لم يكن متوقعًا”.

وتابع بيتزي تصريحاته في المؤتمر الصحافي الخاص بلقاء السعودية وأوروغواي قائلًا: “لم نشعر بالخوف أمس في حادثة الطائرة، ونحن نثق بالتجهيزات، وكنّا وقتها أكثر هدوءًا”.

وأضاف مدرب المنتخب السعودي الأول: “يجب أن نبرهن على مهاراتنا الفردية، لدينا القدرة على المنافسة، يجب أن ننافس الخصم بنفس الطاقة والحيوية المطلوبتين”.

وواصل بيتزي تصريحاته قائلًا: “المباريات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك، غدًا سنلعب أمام منتخب قوي هجوميًّا، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية”.

واختتم بيتزي تصريحاته قائلًا: “تعاهدنا على الظهور بمستوى مشرّف، لعبنا مباريات ودية أمام منتخبات قوية، وظهرنا بصورة مميزة، لذا نسعى أن نبرهن أننا قادرون على فعل ذلك، أنا على ثقة أننا سنقدم غدًا نتيجة إيجابية”.

وكان المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قد افتتح مبارياته في كأس العالم بالخسارة أمام روسيا البلد المضيف بخمسة أهداف، فيما فازت أوروغواي على المنتخب المصري بهدف دون رد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :