قبل مباريات دور الـ16 كأس العالم .. الشهراني والخزري في قائمة الأفضل
بعد تألقهم اللافت بالجولة الثالثة

قبل مباريات دور الـ16 كأس العالم .. الشهراني والخزري في قائمة الأفضل

الساعة 7:34 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
طباعة
المواطن - مروة نبيل

تألق العديد من اللاعبين قبل مباريات دور الـ16 كأس العالم 2018، حيث كانت الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بمثابة الفأل الحسن على النجوم العرب.

وكشف مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن تشكيلة الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات قبل مباريات دور الـ16 كأس العالم 2018، وشهدت تواجد لاعبين عربيين، وهما نجم المنتخب السعودي ياسر الشهراني، ولاعب تونس المتألق وهبي الخزري.

وساهم ياسر الشهراني في فوز المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف قبل مباريات دور الـ16 كأس العالم 2018، ليحصد الأخضر أول ثلاث نقاط ويودع المونديال الروسي بشكل مشرف.

ولعب وهبي الخزري دورًا هامًّا مع المنتخب التونسي الأول لكرة القدم في دور المجموعات، ونجح في هز شباك بلجيكا في اللقاء الذي انتهى بهزيمة منتخب بلاده بنتيجة 5/ 2، وسجل هدف الفوز على بنما في آخر مواجهة قبل مباريات دور الـ16 كأس العالم 2018 المُقرر إقامتها بداية من يوم غد السبت.

وجاءت التشكيلة المثالية لمنافسات الجولة الثالثة والأخيرة قبل مباريات دور الـ16 كأس العالم 2018 كالتالي: في حراسة المرمى، حارس كوريا الجنوبية، هيون أوه جو، وفي الدفاع، نجم أوروغواي دييجو جودين، نجم البرازيل تياجو سيلفا، والمتألق مع الأرجنتين ماركوس روخو.

وضم خط وسط التشكيلة المثالية لمنافسات الجولة الثالثة والأخيرة قبل مباريات دور الـ16 كأس العالم 2018 كلًّا من: نجم السعودية ياسر الشهراني، لاعب سويسرا ستيفان ليختشتاينر، نجم كرواتيا ميلان بادليتش، لاعب بيرو أندري كارييو، والمتألق مع البرازيل فيليب كوتينيو.

ويقود هجوم التشكيلة المثالية لمنافسات الجولة الثالثة والأخيرة قبل مباريات دور الـ16 كأس العالم 2018 الثنائي، نجم المنتخب التونسي وهبي الخزري وهداف منتخب أوروغواي لويس سواريز.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :