قرقاش: شتان بين مواقف حكومة قطر وتوجه شعبها.. نفق مظلم
أكد أن الجزيرة لا تتحدث باسم المواطن القطري

قرقاش: شتان بين مواقف حكومة قطر وتوجه شعبها.. نفق مظلم

الساعة 1:55 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
المواطن - الرياض

أكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، أن هناك اختلافاً واضحاً بين حكومة قطر وموقف شعبها من العلاقة مع إيران وحزب الله.

وأضاف في سلسلة تغريدات عبر حسابه في “تويتر”: “هل يستطيع أحد إقناعنا أن المواطن القطري يؤيد تابعية حكومته لطهران؟ أنه يتعاطف مع حزب الله؟ وأنه يقف مع الحوثي في عدوانه على اليمن؟ هل يستطيع أحد إقناعنا أن مواقف الجزيرة المحرضة في هذه الاتجاهات تمثله؟”.

وتابع مستنكراً “هل المصلحة القطرية في سيادة إيران على الخليج العربي؟ هل المصلحة في تعزيز دور حزب الله في سوريا؟ وهل المصلحة في استمرار العدوان الحوثي؟ الصورة واضحة في التباين بين ما تراه الحكومة وإعلامها وبين توجه المواطن”.

وأكد قرقاش أن سياسة قطر تجاه إيران والحوثي وحزب الله وتبريرها لعلاقات قديمة متجددة مع إسرائيل لا يدافع عنها أبناء قطر، الجزيرة لا تتحدث باسم المواطن القطري، والإعلام والمنصات والذباب الإلكتروني يبرر لسياسات أدخلت الدوحة هذا النفق.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
ابو محمد المطيري
ابو محمد المطيري
1 سنة

لافاهده ياقرقاش من التحدث بالعقل والواقع مع عقول مريضه تجرى الخيانه والغدر في شرايينها من سنين انت تتحدث بالشرق وتلك الشرذمه بالغرب هاولا لاينفع معهم سوى التجاهل هو الوحيد الذي يتناسب مع هاولا اتركوهم يصولون ويشتكون حتي ينهكهم الله عز وجل




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :