كأس العالم 2018 .. الكنز الذهبي المُطارد من 32 كتيبة

كأس العالم 2018 .. الكنز الذهبي المُطارد من 32 كتيبة

الساعة 3:54 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3360
التعليقات على كأس العالم 2018 .. الكنز الذهبي المُطارد من 32 كتيبة مغلقة
طباعة

المواطن - محمد سمعة

تتنافس العديد من المنتخبات من مختلف قارات العالم في بطولة كأس العالم 2018 على نيل اللقب الأغلى والأعرق في تاريخ كرة القدم بالعالم في روسيا.

وتستضيف روسيا بطولة كأس العالم 2018 في الفترة من الرابع عشر من يونيو حتى الخامس عشر من شهر يوليو المقبل بتواجد 32 منتخبًا مع استضافة 11 مدينة روسية لأحداث البطولة.

وكان المنتخب السعودي افتتح كأس العالم 2018 بالخسارة الثقيلة من المنتخب الروسي بخماسية دون رد في مباراة أقيمت يوم الخميس الماضي على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

أما المنتخب المصري فخسر أول مباراة له في كأس العالم 2018 بعد غياب استمر 28 عامًا من المنتخب الأوروغوياني بهدف دون رد سجله مدافع أتليتكو مدريد خوسيه خيمينيز.

ولقب كأس العالم 2018 لقب لا يمكن نسيانه أو محاولة تجاهله خاصة أن الفيفا يرصد مكافآت مالية ضخمة للمنتخب البطل الذي يستطيع التتويج بلقب المونديال.

وكان منتخب ألمانيا خسر بالأمس أول مباراة له في كأس العالم 2018 من المنتخب المكسيكي بهدف دون رد في مفاجأة من العيار الثقيل في مباراة كانت أقيمت على ملعب لوجينكي وسجل اللاعب هيرفينج لوزانو الهدف الوحيد للمنتخب المكسيكي في المباراة.

وتُقام اليوم 3 مباريات في كأس العالم 2018 حيث يخوض حاليًا منتخب السويد مباراته الأولى في المونديال أمام المنتخب الكوري الجنوبي، بينما يواجه منتخب بلجيكا، نظيره البنمي في السادسة مساء بتوقيت المملكة، أما المنتخب التونسي فيواجه نظيره الإنجليزي في مباراة قوية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

يذكر أن المنتخب السعودي سيخوض ثاني مباراة له في كأس العالم 2018 يوم الأربعاء المقبل أمام منتخب الأوروغواي في مباراة تُقام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة.

أما المنتخب البرازيلي فيسعى وبكل قوة تحت قيادة مدربه تيتي للفوز ببطولة كأس العالم 2018 الحالية ونيل اللقب السادس في تاريخه بعد الفوز به للمرة الخامسة في مونديال 2002.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :