كأس العالم 2018 .. تعرف على تشكيل مباراة كرواتيا وأيسلندا
في الجولة المونديالية الثالثة

كأس العالم 2018 .. تعرف على تشكيل مباراة كرواتيا وأيسلندا

الساعة 9:12 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
كأس العالم 2018 .. تعرف على تشكيل مباراة كرواتيا وأيسلندا
المواطن - مروة نبيل

كشف المديران الفنيان زلاتكو داليتش وهيمير هالجريمسون عن تشكيل مباراة كرواتيا وأيسلندا الرسمي، التي ستنطلق، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وجاء تشكيل “الناريون” الرسمي في مباراة كرواتيا وأيسلندا اليوم، كالتالي: لوفري كالينيتش، فيدران تشورلوكا، تين ييدفاي، ديوجي كاليتا كار، جوسيب بيفاريتش، ماتيو كوفاسيتش، لوكا مودريتش، ميلان بادلي، إيفان بيريسيتش، أندري كراماريتش، ماركو بياتشا.

فيما جاء تشكيل “فتياننا” الأساسي في مباراة كرواتيا وأيسلندا اليوم، كالتالي: هانيس هالدورسون، بيركير سافارسون، سفيرير إنجاسون، راجنار سيجوردسون، هوردور ماجنوسون، يوهان جودمندسون، بيركير بيارناسون، جيلفي سيجوردسون، أرون جونارسون، إيميل هالفريدسون ألفريد فينبوجاسون.

وقبل مباراة كرواتيا وأيسلندا اليوم، يحتل رفاق لوكا مودرتيش صدارة المجموعة المونديالية برصيد 6 نقاط من الفوز على نيجيريا والأرجنتين، في حين يملك منتخب “فتياننا” نقطة واحدة من التعادل مع التانغو.

وفي نفس توقيت مباراة كرواتيا وأيسلندا اليوم، يلعب المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم مع نظيره الأرجنتيني في مواجهة نارية على حسم التأهل إلى دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2018.

كرواتيا وايسلندا


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :