كرواتيا تفوز على أيسلندا في الوقت القاتل
ضمن منافسات ثالث جولات المونديال

كرواتيا تفوز على أيسلندا في الوقت القاتل

الساعة 11:43 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كرواتيا تفوز على أيسلندا في الوقت القاتل
المواطن - مروة نبيل

انتهت- منذ قليل- مباراة كرواتيا ضد أيسلندا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بفوز رفاق لوكا مودريتش بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل.

انحصر اللعب في بداية مباراة كرواتيا ضد أيسلندا في وسط الملعب، وسط محاولات من لاعبي المنتخبين، ولكن لم ينجح أي منهما في فض اشتباك التعادل السلبي، لينتهي الشوط الأول بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، انتفض لاعبو كرواتيا وكاد ميلان باديلي أن يهز الشباك في الدقيقة 50 من تسديدة قوية، ولكنها اصطدمت بالعارضة، قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 53 بعد تلقيه تمريرة مميزة من بيفاريتش.

وتمكن المنتخب الأيسلندي الأول لكرة القدم، من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 75، بعدما قام مدافع كرواتيا بلمس الكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها جيلفي سيجوردسون بنجاح في المرمى.

واستطاع إيفان بيريسيتش خطف الفوز لصالح منتخب كرواتيا في الوقت القاتل، من تسديدة قوية في الدقيقة 91، لتنتزع كرواتيا 3 نقاط غالية.

وبعد مباراة كرواتيا ضد أيسلندا في الجولة المونديالية الثالثة، أنهى منتخب كرواتيا دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018 في الصدارة برصيد 9 نقاط، في حين تجمد رصيد المنتخب الأيسلندي عند نقطة واحدة من التعادل مع الأرجنتين.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :