كوريا الجنوبية تُلقن ألمانيا درسًا كرويًّا بثنائية في كأس العالم 2018

كوريا الجنوبية تُلقن ألمانيا درسًا كرويًّا بثنائية في كأس العالم 2018

الساعة 8:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - واس

تمكن منتخب كوريا الجنوبية في دقائق الوقت الإضافي من التغلب على حامل لقب كأس العالم المنتخب الألماني في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب كازان أرينا في إطار المجموعة (F ) بهدفين دون مقابل، وذلك في إطار مباريات نهائيات بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وخرج المنتخبان الكوري والألماني من منافسات كأس العالم 2018 في مجموعتهما (F) بعد أن حصدا 3 نقاط فقط إثر فوزهما لمرة واحدة في البطولة، في حين صعد لدور الـ 16 منتخب المكسيك ونظيره السويدي الذي فاز اليوم على نظيره المكسيكي بنتيجة 3 – 0، وحصدا 6 نقاط.

ومضت مجريات المباراة بسيطرة ألمانية طيلة فترة الشوطين حتى انتهى الوقت الأصلي دون أهداف لكن كوريا الجنوبية انتفضت في الأخير لتحرز هدفها الأول في الدقيقة الثالثة من الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة دون أهداف وذلك عن طريق مدافعها كيم يونججوون، ليضيف إليه المهاجم سون هيونجمين الهدف الثاني في الدقيقة السابعة من الوقت الإضافي أمام دهشة لاعبي المنتخب الألماني، والجمهور.

وأدار المباراة الحكم الأمريكي مارك جيجر، فيما فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة حارس منتخب كوريا الجنوبية جو هيونوو .

ويعد فوز كوريا الجنوبية على ألمانيا الفوز الثاني لها في تاريخ المنتخبين حيث فازت عليها في مباراة ودية جمعتهما في 19 ديسمبر 2004م بمدينة بوسان الكورية بنتيجة 3 -1، في حين تغلبت ألمانيا في نهائيات بطولة كأس العالم عام 2002 على كوريا بهدف دون مقابل.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :