كولاروف .. القاتل المبتسم الذي قاد صربيا للمجد
في مونديال روسيا

كولاروف .. القاتل المبتسم الذي قاد صربيا للمجد

الساعة 6:09 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3655
التعليقات على كولاروف .. القاتل المبتسم الذي قاد صربيا للمجد مغلقة
طباعة
المواطن - محمد سمعة

نجح منتخب صربيا في الفوز في أولى مبارياته في بطولة كأس العالم أمام المنتخب الكوستاريكي بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة الأولى للمنتخبين في المجموعة الخامسة.

وكان النجم ألكساندر كولاروف قاد منتخب صربيا للفوز على المنتخب الكوستاريكي وذلك بعدما سجل هدفًا مميزًا من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة السادسة والخمسين من عمر المباراة.

ويأمل منتخب صربيا في أن يحقق نتائج إيجابية في كأس العالم حيث يريد الذهاب بعيدًا في المونديال والوصول على الأقل إلى دور الثمانية.

ويملك منتخب صربيا في صفوفه العديد من النجوم المميزين والمتواجدين في أكبر الأندية الأوروبية مثل سيرجي ميلينكوفيتش لاعب نادي لاتسيو الإيطالي وبرانيسلاف إيفانوفيتش لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق واللاعب الحالي في صفوف نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي.

ويذكر أن منتخب صربيا سيواجه المنتخب السويسري في الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم في الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري.

أما المباراة الثالثة لمنتخب صربيا في مرحلة دور المجموعات فستكون ضد المنتخب البرازيلي في السابع والعشرين من شهر يونيو حيث تُقام المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب أوتكريتي أرينا في دولة روسيا.

وينافس منتخب صربيا بقوة من أجل الصعود لدور ثمن النهائي مع المنتخب البرازيلي من المجموعة الخامسة، حيث من المرشح أن يحصل منتخب البرازيل على المركز الأول في مجموعته، بينما يريد المنتخب الصربي منافسة المنتخب السويسري على البطاقة الثانية المؤهلة لدور الستة عشر.

يذكر أن المدافع إيفانوفيتش احتفل اليوم بمباراته الدولية رقم 104 مع منتخب صربيا حيث شارك وساهم في فوز منتخب بلاده على المنتخب الكوستاريكي في مونديال روسيا.

يريد سيرجي ميلينكوفيتش التألق مع منتخب صربيا في بطولة كأس العالم أملًا في الانتقال لفريق أوروبي كبير بعد نهاية المونديال الروسي.


ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :